القبض على عدد من لصوص "الزرابي" بأسيوط

السبت 15 فبراير 2020 | 10:54 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

تمكنت الأجهزة الأمنية برئاسة المقدم محمد عطية، رئيس مباحث مركز شرطة أبوتيج بأسيوط، ومعاونيه وقوة ضخمة، اليوم السبت، بالقبض على بعض أوكار اللصوص فى قرية الزرابي بدائرة المركز تحت إشراف اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط ، واللواء منتصر عويضة مدير المباحث، والعميد أحمد الراوى مدير المباحث.

وأسفرت الحملة المكبرة عن القبض على عدد من اللصوص سبق اتهامهم فى قضايا متنوعة وصادر عليهم أحكام بالحبس فى محيط قرية الزرابي بدائرة المركز.

وضمت الحملة المكبرة عدد من ضباط مباحث مركز أبوتيج في مقدمتهم الرائد أحمد صلاح والرائد فادى سليمان والنقباء محمود القاضي وطارق عوض ومحمد الصباغ عن القبض على عدد من المتورطين في جرائم السرقات.

جاء ذلك بعدما صدرت توجيهات حاسمة من اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط أشرف على تنفيذها اللواء منتصر عويضة مدير المباحث والعميد أحمد الراوى مدير المباحث، بسرعة تطهير القرى والنجوع من اللصوص اللذين يستولون على ممتلكات المواطنين من مواشى وجرارات زراعية وماكينات رى وطيور.

عقب تقنين الإجراءات تبين أن التحريات التي أجريت بالتعاون مع المرشدين السريين قائمة المتورطين في جرائم السرقات حيث داهمتهم الحملة المكبرة اليوم السبت، وألقت القبض على عدد منهم بإشراف العقيدين محسن شريت وإبراهيم أبو دومة مفتشى الأمن العام بمديرية أمن اسيوط.

ولاقت الحملة المكبرة استحسان أهالى قرية الزرابى اللذين ناشدوا القيادات الأمنية باستمرار الحملات لتطهير البلدة من هؤلاء اللصوص الذين حرموهم من النوم.