مسلسل الأخ الكبير الحلقة 32.. هل تنجح الشرطة في الوصول إلى مكان حربي؟

الاحد 16 فبراير 2020 | 09:12 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

احتل مسلسل الأخ الكبير الحلقة 32، الصدارة في قائمة الأكثر رواجًا بمؤشرات البحث على محرك البحث العالمي "جوجل"، بعدما تزايد المشاهدات لمعرفة مصير الفنان القدير محمد رجب والملقب بـ"حربي" في المسلسل.

حلقة مسلسل الأخ الأكبير 32

يأتي ذلك بعدما تم مطاردة من قبل ثلاث جهات وهما "الشرطة، وشريف (إيهاب فهمى) وكريم (محمود حجازي)"، خاصة بعدما عرفت أجهزة الأمن طريق المختبئ فيه حربي وبصحبته نور "آيتن عامر".

مسلسل الأخ الكبير الحلقة 32

وبالرغم من ذلك إلا أن "حربي" لازال يحاول في الوصول إلى الخيط الذي من خلاله كشف لغز مقتل شقيقته صفية (هبة مجدي) ولماذا تم قتلها وتم اتهامه في القضية، حيث تشهد الحلقات المقبلة تكثيف حربي محاولاته للوصول إلى سوزي (عبير صبري) وإجبارها على الاعتراف بكل ما حدث وذلك بمساعدة نور وصابر.

يذكر أن مسلسل الأخ الكبير، قد حصد نجاحًا باهرًا على مستوى الدراما المصرية، خاصة وأنه يعتبر من المسلسلات المصرية الذي يحب مشاهدتها الكثير من الأشخاص، لاحتوائها على العديد من دروس الحياة، وبعض من القيم التي لابد أن يتعلمها الأطفال منذ الصغر.

الأخ الكبير الحلقة 32

يقوم ببطولة مسلسل الأخ الكبير الفنان محمد رجب ويشاركه البطولة كل من، آيتن عامر، عبير صبري، هبة مجدي، دينا فؤاد، محمد عز، أشرف زكي، محمود حجازي، إيهاب فهمي، رندا البحيرى، هاجر أحمد، أحمد حلاوة، وتأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق.