بالفيديو.. اعتذار حسن شاكوش وعمر كمال للجمهور بسبب حفل الاستاد

الاحد 16 فبراير 2020 | 12:37 مساءً
كتب : دينا شفيق

اعتذر كل من الثنائي حسن شاكوش وعمر كمال، بسبب كوبليه "أشرب خمور وحشيش" من أغنية "بنت الجيران" التى قدماهها في حفل استاد القاهرة يوم الجمعة الماضية 14 فبراير.

وقال حسن شاكوش من خلال فيديو، عبرحسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، أنهما حذفا جملة "أشرب خمور وحشيش" من النسخة الجديدة للأغنية كي يتناسب تقديمها للجمهور والأسر المصرية، مؤكدين أنه حدث خطأ من قبل المنظمين للحفل بتشغيل النسخة القديمة للأغنية، بدلا من النسخة الجديدة التي تم تسليمها على فلاشة.

A post shared by حسن شاكوش (@hassan.shakosh) on Feb 15, 2020 at 8:36pm PST

وخلال الفيديو كشف حسن شاكوش وعمر كمال عن النسخة الجديدة من الأغنية التي تؤكد استبدال جملة "اشرب خمور وحشيش" بـ"من غيرك مش هعيش"، مقدمين الاعتذار للشعب المصري على هذا الخطأ غير المقصود.

حسن شاكوش في عمل مسلسسل جديد

بدء مطرب المهرجانات حسن شاكوش، تصوير مشاهده الأولية في مسلسل" وصل أمانة" مع الفنان الكوميدي على ربيع ومصطفى خاطروتأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر وإخراج معتز التونى وإنتاج شركة سينرجى.

خلافات حسن شاكوش وعمر كمال بسبب بنت الجيران

وشهد اليومين الماضين توتر العلاقة بين نجوم المهرجانات حسن شاكوش وعمر كمال وحمو بيكا، حيث كشف كمال العديد من الأمور الخاصة بأغنية "بنت الجيران" الذى غناها مع شاكوش بأنه لم يحصل على أي أموال من الأغنية رغم المشاهدات التى وصلت لها على يوتيوب كما اتهم شاكوش بتهميشه فى لقاءاته التليفزيونية الأخيرة ونسب نجاح الأغنية لنفسه، فيما هاجمه حمو بيكا هو الآخر.

تامر حسني يتدخل لحل أزمة عمر كمال و"شاكوش"

نشر المطرب الشعبي عمر كمال عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوط"، صورة له مع الفنان تامر حسني وحسن شاكوش، وعلّق كاتبا: "مباشر دلوقتي.. قعدة الصلح خير تحت رعاية العالمى تامر حسني أخونا الكبير ومفيش أي حاجة وإن شاء الله اللي جاي خير".

صورة