بسبب والدته.. طيار يبيع ممتلكاته ليسافر مع حيوانه الأليف حول العالم

الاحد 16 فبراير 2020 | 02:13 مساءً
كتب : سارة محمود

يؤثر الاكتئاب على أكثر من 300 مليون شخص، ويختلف الاكتئاب عن التقلبات المزاجية العادية والانفعالات العاطفية التي لا تدوم طويلاً، كاستجابة لتحديات الحياة اليومية، ويؤثر الاكتئاب على طريقة التفكير والتصرف ومن شأنه أن يؤدي إلى العديد من المشاكل العاطفية والجسمانية.

وبالرغم من أن الأشخاص المصابون بمرض الاكتئاب لم يستطيعوا الاستمرار بممارسة حياتهم اليومية، إلا أن الأمر اختلف تمامًا مع "تشارلي هاميرتون" الطيار الذي يعمل بأحد شركات الطيران للقوات الجوية ببريطانية، والذي لم يتجاوز من العمر 25 عامًا.

طيارة

وكانت البداية عندما فقد "تشارلي" صديقه المفضل ووالدته ووالدته بالتبني في عام واحد، حيث لم يتحمل الأمر ليُصاب بالاكتئاب، ولكن لم يستمر الوضع طويلًا حتى قرر أن يأخذ قرارًا حاسمًا لعله يشعر بالسعادة من جديد.

حيث قرر طيار القوات الجوية البريطانية الاستقالة من عمله وباع كل ما يملك في محاولة منه للعودة إلى حياته السعيدة، فبعدما منح نفسه وقتاً لمواجهة حزنه، انطلق في جولة حول العالم لا يرافقه فيها سوى حيوانه الأليف القارض الصغير بانديت، وجاء ذلك بحسب صحفية Metro الأمريكية.

وسافر الثنائي في العربة التي اشتراها تشارلي بعدما باع سياراته الثلاث وممتلكاته الأخرى، الأمر الذي ساعده في جمع 19 ألف دولار أمريكي.

وفي شهر فبراير من العام 2018، بدأت مغامرة تشارلي وبناديت من مدينة إدنبرة في اسكتلندا ثم إلى هولندا وألمانيا والنرويج وفرنسا وإسبانيا وإيطاليا، حتى زارات أكثر من 25 مدينة وبلدة في 11 دولة.

طيارة

اقرأ أيضا