بسبب الطيار المفصول.. أنباء عن استبعاد محمد رمضان من حفل السوبر المصري

الاحد 16 فبراير 2020 | 03:08 مساءً
كتب : دينا شفيق

كشفت تقارير صحفية صباح اليوم الأحد، عن نية استبعاد الفنان محمد رمضان من إحياء حفل بطولة السوبر المصري بدبي، وذلك بعد تفاعل هاشتاج قاطعوا محمد رمضان، تضامنًا مع الكابتن طيار أشرف أبو اليسر، الذي تعرض للوقف من وزارة الطيران المدني، بسبب نشر محمد رمضان فيديو وصورة تذكارية التقطها من داخل كابينة طائرة يقودها أبو اليسر، وهو ما يعد مخالفة للقوانين فتم وقفه مع تجاهل رمضان للواقعة.

ويلتقى الأهلي مع الزمالك مساء الخميس المقبل بملعب محمد بن زايد بالإمارات فى نهائى السوبر المصري في مباراة من المتوقع أن تكون في غاية القوة والإثارة نتيجة امتلاك الفريقين كتيبة من ألمع النجوم.

وأعلن الأهلي السفر إلى الإمارات غدا، الاثنين، وهو الأمر نفسه بالنسبة للزمالك، والذى قرر السفر إلى الإمارات غدًا.

يواصل النجم محمد رمضان تصوير المشاهد الداخلية لمسلسل "البرنس" فى عدة مناطق متفرقة، وننشر صورة تجمع بينه وبين الفنانة اللبنانية نور في كواليس العمل الذى يكتبه ويخرجه محمد سامى، والمقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، ليسجل العمل اللقاء الأول بين الثنائى رمضان ونور.

الجمهور يرد على محمد رمضان

نال هذا الفيديو على غضب عدد كبير من متابعي محمد رمضان، ومطالبينة بدفع هذا المبلغ لم تسبب به في فصل القائد ،وعلق أحد متابيعه قائلا:" اه راضيين ذنبه أية الراجل يتمحي تاريخة ويطلع بالمنظر ده، علشان حضرتك تاخد صورة وتنزلها في أغنيتك وأنت أصلا مفهمة أنها صورة للذكرى علشان ابنك يشوفك.

يذكر أن النجم محمد رمضان يواصل حاليا تصوير المشاهد الداخلية لمسلسل "البرنس" فى عدة مناطق متفرقة، وننشر صورة تجمع بينه وبين الفنانة اللبنانية نور في كواليس العمل الذى يكتبه ويخرجه محمد سامى، والمقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، ليسجل العمل اللقاء الأول بين الثنائى رمضان ونور.