تفاصيل إفساد شاب لحفل زفاف والدته في شبرا مصر

الاحد 16 فبراير 2020 | 04:23 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

قام شاب بمنطقة الساحل بشبرا مصر، بإطلاق الرصاص على المعازيم وأصدقاء العريس، وذلك خلال حفل زفاف والدته على رجل آخر بعد طلاقها من والده.

وكشف الشاب المتهم فى القضية خلال التحقيقات أن والدته ارتبطت بمواطن بعد طلاقها من والده وقال: "والدتي كانت عاملة نفسها عروسة وكانت هتلبس فستان الفرح، وأصحابي في الشارع و فى الحته كانوا بيتريقوا عليا، وقالولي يا ابن العروسة وكلام من ده".

وأوضحت تحقيقات النيابة بشبرا، أن الشاب اتفق مع خاله على تنفيذ الجريمة بسبب اعتراضهما على زواج والدته، وتم القبض على الشاب، وعثر بحوزته على بندقية خرطوش وعدد 5 طلقات، و عثرت على سلاح أبيض مع المتهم الثاني (خال المتهم فى القضية و شقيق العروسة)، وقد نسبت النيابة للمتهمين تهمتي حيازة أسلحة نارية وإحداث حالة من الرعب بين المعازيم، وإصابة عدد منهم بإصابات بالغة.

"بترفض النعمة".. زوجة في قضية خلع: "جوزي بيغسل المواعين وعايزني على السرير فقط".

تعتبر قضايا الخلع والطلاق والنفقة بمحاكم الأسرة، من القضايا الشائكة والحساسة، التي تشهدها محافظات مصر في الفترة الأخيرة، فلم تعد أسباب الخلع والطلاق والنفقة كما كانت في السابق بل تطورت لتصبح لأسباب غير معلومة في معظم الأحيان.

ففي هذا الموضوع نعرض قصة لفتاة تطلب الخلع من زوجها بعد زواج استمر لشهر ونصف، وذكرت فى دعواها أن زوجها يمنعها من دخول المطبخ ويقوم هو بغسيل الأطباق و المواعين.

فى البداية تقول الزوجة رافعة الدعوى " غ. ا. ح" 22 عامًا ، إنها تزوجت عن حب من ابن خالتها، مؤكدة أن والدتها اتفقت مع خالتها من الصغر على الزواج وتم الخطوبة بعد بلوغهم سن الـ18 عامًا وبعد أن تخرجا من الجامعة تم عقد القران وبعدها الزواج وسط فرحة من الجميع من الأسرتين.

وأشارت الزوجة رافعة الدعوى، أن حياتها فى البداية كان سعيدة، وأن زوجها خلال شهر العسل بالكامل كان يطلب منها عدم الخروج من غرفة النوم إلا لدخول الحمام فقط، مؤكدة أنها كانت تعتقد أن ذلك سيكون لمدة شهر العسل فقط بل استمر الموضوع على هذا النظام بعد شهر العسل بأسبوعين.

ولفتت الزوجة رافعة الدعوى أنها دخلت المطبخ ذات يوم لغسيل الأطباق والمواعين ولكن تشاجر معها وطالبها بترك المطبخ والجلوس فى غرفة النوم فقط، وأنه سيقوم بتنفيذ جميع طلباتها.

استكملت الزوجة حديثها قائلة: "أنا كان نفسي أعيش زي باقى البنات ادخل المطبخ وانزل اشتري طلبات من السوق، واحس إني صاحبة بيت مش واحد جاى للسرير بس".

وأنهت الزوجة حديثها قائلة: " أنا مش عايزة أعيش معاه ولو فضلت معاه أكتر من كده هتجنن"، مُطالبة المحكمة باعطائها حقها القانوني من النفقة لاستحالة العيش معه.

هجوم جنسي .. سائحة بريطانية تتعرض للاعتداء بسبب "بكيني".

للمتزوجين فقط.. 5 أطعمة ابتعدوا عنها قبل العلاقة الجنسية.