إدارة الشباب السعودي تنفي استعانتها بجاليات في مدرجات الفريق

الاحد 16 فبراير 2020 | 08:56 مساءً
كتب : وكالات

أصدرت إدارة نادي الشباب السعودي لكرة القم بيانا اعلاميا تنفي فيه معرفتها بما أثير حول استعانة النادي بجاليات من جنسيات متعددة لدعم الفريق خلال لقاء النصر الماضي في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان (الدوري السعودي للمحترفين).

وجاء بيان نادي الشباب السعودي كالتالي:

": تابعت إدارة نادي الشباب ما أثير في اليومين الأخيرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبعض البرامج الرياضية حول استعانة النادي ببعض الجاليات الوافدة لملء المدرجات الخاصة بالجماهير في مباراته الأخيرة أمام النصر يوم الجمعة الماضي، وعليه فإن إدارة النادي تنفي علمها التام بهذا الأمر جملة وتفصيلًا، وتؤكد أنها تعتمد الطرق القانونية والمتعارف عليها والمعتمدة لدى الهيئة العامة للرياضة لتحفيز الجماهير الرياضية لحضور مباريات الفريق".

وأضاف البيان :"الجميع يعلم تماما أن إدارة نادي الشباب لم تلجأ لمثل هذه الأساليب في جميع المباريات السابقة التي أقيمت على أرض الشباب، وحتى في المباريات غير الجماهيرية التي لم تحقق فيها النسبة المطلوبة، فكيف بمثل هذه المواجهة، وهذه الأساليب أبعد ما تكون عن عملنا ونهجنا، خصوصاً وأن عدد أفراد هذه المجموعات قليل جداً ولا يؤثر في أعداد الحضور الإجمالية بغرض الحصول على جائزة المليون ريال".

وأكد البيان :" السيناريوهات التي صاحبت كل ذلك تترك العديد من الاستفهامات، ابتداءً من تصوير الحافلات التي تقل الجاليات الوافدة قبل وصولها وحتى دخولها إلى المدرج الشبابي، كذلك خروج هذه المجموعة بعد دقائق من بداية المباراة، يؤكد بأن حضورها كان بهدف التصوير فقط للإساءة إلى الكيان الشبابي".

واختتم البيان :"تعود إدارة الشباب لتؤكد أنها تفخر دائماً بمحبي الفريق من مختلف الأطياف من المواطنين والجنسيات المقيمة داخل وخارج السعودية. هذا الموضوع يثير الشك والريبة في دوافع من قام بهذا العمل، وهذا ما يؤكد أن هناك إصرار على الإضرار والإساءة إلى نادي الشباب".

وكان الشباب خسر أمام النصر 2 / 4 يوم الجمعة الماضي في الجولة الثامنة عشر من الدوري السعودي.

ويحتل الشباب المركز الثامن برصيد 25 نقطة فيما يحتل النصر المركز الثاني برصيد 38 نقطة.

اقرأ أيضا