حقيقة إحياء محمد حماقي حفل السوبر بدلا من محمد رمضان

الاحد 16 فبراير 2020 | 09:21 مساءً
كتب : آية محمود

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أنباء تفيد بتواجد محمد حماقي بدلا من محمد رمضان في حفل مباراة السوبر المصري، بعدما كشفت عدة تقارير عن وجود نية من قبل الشركة المنظمة لاستبعاد فقرة محمد رمضان الغنائية من مراسم الحفل.

اسم محمد حماقى تم تداوله بشدة خلال الساعات الماضية، لاحياء حفل مباراة السوبر المصرى، ولكن مدير أعماله نفى الخبر جملة وتفصيلا.

وأكد المهندس حسام صالح المتحدث باسم الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أن الشركة مسئولة عن تنظيم مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك في الإمارات تتمثل في التفاصيل الخاصة بدخول اللاعبين والنقل الأرضي والفضائي للمباراة على الهواء مباشرة.

وأضاف صالح في بيان اليوم أن الأمور الخاصة بإقامة حفل قبل المباراة أو بعد المباراة أو حتى احتفالية بحضور اللاعبين بدولة الإمارات هى أمور تخص الجانب الإماراتي، وليس للشركة أي علاقة بها.

وأكد صالح أنه لا يعلم أي شيء عن حفل الفنان محمد رمضان، الذي تم الإعلان عنه مؤخرًا، مشيرًا إلى أن الشركة مسئولة عن تنظيم مباراة السوبر لثلاث سنوات متتالية، ولم ننظم أي حفلات في أي مباراة منها من قبل.

وشدد صالح، على أن الشركة تستلم ملعب المباراة وتبدأ مسئوليتها في إدارته قبل المباراة، ثم تعيده إلى المسئولين الإماراتيين مرة أخرى عقب المباراة، وما دون ذلك ليس للشركة أي مسئوليات أخرى.

وكشفت تقارير صحفية صباح اليوم الأحد، عن نية استبعاد الفنان محمد رمضان من إحياء حفل بطولة السوبر المصري بدبي، وذلك بعد تفاعل هاشتاج قاطعوا محمد رمضان، تضامنًا مع الكابتن طيار أشرف أبو اليسر، الذي تعرض للوقف من وزارة الطيران المدني، بسبب نشر محمد رمضان فيديو وصورة تذكارية التقطها من داخل كابينة طائرة يقودها أبو اليسر، وهو ما يعد مخالفة للقوانين فتم وقفه مع تجاهل رمضان للواقعة.

ويلتقى الأهلي مع الزمالك مساء الخميس المقبل بملعب محمد بن زايد بالإمارات فى نهائى السوبر المصري في مباراة من المتوقع أن تكون في غاية القوة والإثارة نتيجة امتلاك الفريقين كتيبة من ألمع النجوم.

وأعلن الأهلي السفر إلى الإمارات غدا، الاثنين، وهو الأمر نفسه بالنسبة للزمالك، والذى قرر السفر إلى الإمارات غدًا.