"النيابة" تصدر قرارًا عاجلًا بشأن مغتصب ابنته في المرج

الاحد 16 فبراير 2020 | 09:37 مساءً
كتب : محمود صلاح

أمرت نيابة المرج، مساء اليوم الأحد، بضبط وإحضار "عماد.م" عاطل ومدمن مواد مخدرة، لاتهامه باغتصاب ابنة زوجته، الطفلة "أسماء" في الرابعة من عمرها، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

وكانت نيابة المرج، قد استمعت لأقوال الأم "سامية ا"، ٢٦ سنة، والدة الطفلة الضحية أسماء أشرف، ٤ سنوات، وقالت إنها كانت خارج المنزل تشترى احتياجات من السوق، عندما عادت لتجد ابنتها تنزف من جهازها التناسلى، فحملتها وتوجهت بها إلى المستشفى، ولكنها توفيت.

وتابعت الأم أن تلك المرة هي الأولى، التى يحاول اغتصاب طفلتها، وأنها لا تعرف مكان اختبائه.

كانت كثفت الأجهزة الأمنية، في مديرية أمن القاهرة، مساء اليوم الأحد، جهودها للقبض على عاطل لاتهامه باغتصاب ابنة زوجته البالغة من العمر 4 سنوات، في منطقة المرج، حيث أصيبت الطفلة بنزيف حاد وتوفيت على إثره في الحال، ولاذ بالفرار.

البداية كانت عندما تلقى اللواء أشرف الجندى مدير أمن القاهرة، بلاغا من قسم شرطة المرج، يفيد بأن أحد المستشفيات، تلقت طفلة مصابة بنزيف حاد قبل أن تلفظ أنفاسها الأخيرة، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى المكان، لإجراء التحريات وجمع المعلومات حول الواقعة.

وتبين من خلال توقيع الكشف الطبي عليه، وجود تهتك ونزيف حاد بأعضائها التناسلية، وبسؤال والدتها أقرّت بأن زوجها اعتدى على طفلتها جنسيًا مستغلًا خروجها لشراء بعض الطلبات ثم هرب، وجار ضبط المتهم وتمَّ إيداع جثة الطفلة بثلاجة المستشفى، لحين ضبط المتهم، وقيام الطب الشرعي بتشريح الجثة.