مرتضى منصور يفجر مفاجأة عن عمرو الجنايني (فيديو)

الاحد 16 فبراير 2020 | 11:22 مساءً
كتب : خالد رزق

هاجم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عمرو الجنايني الرئيس الموقت لللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة بسبب مكافأت الفريق من الكاف.

وقال مرتضى منصور خلال مقطع فيديو عبر قناته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب"إن عمرو الجنايني "الزملكاوي" قام بالحجز على 8 مليون جنيه تم إرسالهم من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لصالح القلعة البيضاء من شهرين.

وتابع :" ممدوح عباس وهو أحد أصدقائه قام بالحجز على كل أرصدة النادي في البنوك وحصلنا على حكم برفع الحجز ولكن طارق عامر محافظ البنك المركزي يرفض رفع الحجز".

واستكمل :" بسبب رفض رفع الحجز عن أرصدة النادي خاطبنا الاتحاد الإفريقي بإرسال المكافآت إلى اتحاد الكرة المصري حتى نستطيع صرفها وذلك ما كان يحدث خلال فترة تولي هاني أبو ريدة أما الجنايني فقد حجز تلك المستحقات بداعى المديونية الموجودة على القلعة البيضاء.

وأضاف :" هل يملك الجنايني أي سند قانوني لحجز تلك الأموال، على الرغم من تواصل أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بعدم أحقية الجبلاية في حجز هذه المكافآت وأن حقه فقط أن يحجز على مستحقات النادي المحلية".

واختتم " الأموال التي يتم إرسالها من كاف ما هي إلا أمانة لدي اتحاد الكرة ولكن تم الحجز عليها حتي يمنع النادي من صرف رواتب الموظفين ومستحقات اللاعبين".

وأعلن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك حصول ناديه على موافقات رسمية لمواجهة الترجي التونسي على استاد القاهرة.

وقال مرتضى منصور: "أشكر للغاية وزير الداخلية ووزير الشباب والرياضة على القرار الرسمي بخصوص لقاء الزمالك والترجي".

وتابع رئيس القلعة البيضاء "الزمالك سيواجه الترجي التونسي على ستاد القاهرة بـ 30 ألف متفرج".

وأضاف"القرار اُتخذ في الاجتماع بين وزير الشباب والرياضة ووزير الداخلية، وبلا أي تدخل من عمرو الجنايني".

وأكمل حديثه قائلا: "انتظر قرار جماهير الزمالك بخصوص طرح تذاكر حضور لقاء الترجي لكافة الجماهير أم للجمعية العمومية".

واختتم "عندما سمحنا للجمهور بالدخول للمباريات، تعرض الجميع لسباب من "الأولتراس". الآن سأنتظر آراء جماهير الزمالك عبر صفحاتها حول موافقتهم من عدمها على حضور هؤلاء".

ويلتقي الأهلي والزمالك الخميس المقبل الموافق 20 فبراير الجاري بدولة الإمارات العربية المتحدة.

اقرأ أيضا