"العربية للتنمية الإدارية" تستضيف اللقاء السنوي للشبكة الأوروبية بالتعليم العالي

الاثنين 17 فبراير 2020 | 01:22 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

استضافت المنظمة العربية للتنمية الإدارية، اليوم الإثنين، اللقاء السنوي للشبكة العربية الأوروبية للقيادة في التعليم العالي (ARELEN).

ويُعقد اللقاء بالتعاون مع اتحاد الجامعات العربية وجامعة "كارديف متروبوليتنط بالمملكة المتحدة، وذلك في إطار الجهود لتوفير منتدى دولي للجامعات الأعضاء للقاء ومناقشة الأمور ذات الاهتمام وتبادل الآراء، ومشاركة الممارسات الجيدة، وإيجاد حلول للقضايا والتحديات المعاصرة التي تواجه مجتمع التعليم العالي.

وشارك في اللقاء مدير عام المنظمة العربية للتنمية الدكتور ناصر القحطاني، والعديد من رؤساء الجامعات والكليات العربية والأوروبية، لمناقشة محاور اللقاء التي تركز على تحليل القضايا ذات الصلة بالجامعات في المنطقة في مرحلة التطور الحالية.

ويهدف هذا اللقاء السنوي - الذي يُعد بمثابة جسر بين الجامعات والكليات في المنطقة العربية والأوربية لتبادل الجهود المبذولة لخدمة قطاع التعليم العالي - إلى تمكين المشاركين من التفكير في القضايا والتحديات الرئيسية وتطوير الاستجابات لاعتمادها في جامعاتهم، وتبادل الخبرات وتطوير قدراتهم القيادية وتطوير التفاهم وتعزيز الروابط فيما بينهم، وتشريع نظام الإدارة الداخلي لكي يتم تحضيره لمستقبل هذا القطاع، كما يهدف إلى استكشاف التحديات العالمية التي تواجه الجامعات في المنطقة العربية.

الجامعة العربية

الجامعة العربية

الجامعة العربية

الجامعة العربية

الجامعة العربية

الجامعة العربية

الجامعة العربية

اقرأ أيضا