سائحة البكيني تكشف تفاصيل تعرضها للتحرش على يد رجال الشرطة.. فيديو

الاثنين 17 فبراير 2020 | 01:46 مساءً
كتب : عمرو علي

تداول رواد مواقع التواصل، مقطع فيديو لسائحة بريطانية وهي تتعرض للاعتداء من قبل شرطة المالديف أثناء اعتقالها.

وأظهرت اللقطات 3 رجال شرطة، وهم يصارعون السائحة التي كانت ترتدي البكيني على شاطئ البحر، ويحاولون وضع الأصفاد في يديها، بينما كانت تصرخ قائلة: إنه هجوم جنسي، وقام رجل آخر بتغطية جزء من جسدها بمنشفة أثناء نقلها لمركز الشرطة، ووجهت لها تهمة الظهور بطريقة غير لائقة.

وقد أثارت واقعة القبض على السائحة البريطانية في جزر المالديف، غضب العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، والذين عبروا عن قلقهم من طريقة إلقاء القبض عليها رغم أن جزر المالديف تشتهر بالسياحة، وتعد المصدر الرئيس لدخلها، ووفقا لما ورد في صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن السائحة غيرت مجرى القضية بعد أقوالها في التحقيق، حيث قالت إنه في البداية دخل مجموعة رجال بزي مدني شدوا يديها ولمسوا أماكن حساسة في جسدها، فتخيلت أنهم يتحرشون بها، إلا أنها صدمت بأنهم شرطة.

وعبرت السائحة عن غضبها الشديد بسبب الطريقة التي عاملها بها هؤلاء الرجاال، لأنها لم تعلم أنها خرجت عن القانون بسبب زيها، والمفروض أن يوجهوا النصيحة لها بطريقة أفضل من ذلك، ووفقا لما ورد في الصحيفة، فإن الشاطئ الذي حدثت به تلك الواقعة يعتبر ضمن الجزء الخاص بالشمال، والذي يخضع للأحكام الإسلامية، وملتزم بالزي الإسلامي المحتشم.

جدير بالذكر أن رئيس برلمان جزر المالديف قدم اعتذارا للسائحة البريطانية التي تم إلقاء القبض عليها في وقت سابق من الشهر الجاري، لارتدائها البكيني.

 

اقرأ أيضا