نائب محافظ الجيزة يتفقد أعمال رصف الطرق بالصف

الاثنين 17 فبراير 2020 | 01:56 مساءً
كتب : علي عرفات

تفقد إبراهيم ناجي الشهابي نائب محافظ الجيزة، اليوم الاثنين، شارع يوسف السباعي لمتابعة أعمال رصف الطرق، والمرور على الحملة الميكانيكية بمدينة الصف جنوب الجيزة.

يأتي ذلك في حرص محافظ الجيزة على تطوير الطرق الرئيسية بالمحافظة، وجميع المدن التابعة لها، لتسهيل وتيسير الطرق على مرتادي الطرق.

والجدير بالذكر أن محافظة الجيزة قامت بتخصيص 230 مليون جنيه لتنفيذ أعمال الرصف ضمن الخطة الاستثمارية للعام المالي الجاري، وذلك لتطوير منظومة الطرق والمحاور، مشيرًا إلى أن المحافظة تسعى جاهدة تدبير اعتمادات مالية إضافية لاستغلالها للنهوض بمستوى الطرق، بعدد من القطاعات التي تم رصد حاجتها للتطوير.

جاءت تصريحات المحافظ خلال اللقاء الدوري مع أعضاء مجلس النواب عن دوائر البدرشين، والعياط، والصف، وأطفيح.

وجاء ذلك بحضور بعض قيادات المحافظة ونواب الدوائر، وكان أبرزهم النائب صبحى الدالى، والنائب أبوبكر غريب، والنائب الحفنى عبد المعز الشيخ، والنائب محمد صلاح ابوهميلة، والنائب علاء عابد، والنائب عبدالوهاب خليل، والمهندس محمود فوزي السكرتير المساعد، ورؤساء المراكز والمدن، ومديري المديريات.

وفي سياق متصل أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، بأنه تم الإنتهاء من أعمال الصرف الصحي بشوارع شكري القوتلي، والجيش، والمدبح بمركز ومدينة العياط، حيث تم تخصيص 8 ملايين جنيه واعتماد أولى للبدء في تنفيذ أعمال الرصف بهم إلى جانب الانتهاء من أعمال الصرف الصحي بشوارع يوسف السباعي والجيش والكرنك بمركز ومدينة الصف، تمهيداً للبدء في تنفيذ أعمال الرصف لهم.

وأشار راشد أهمية اللقاء الدوري مع أعضاء مجلس النواب من أجل التكاتف والتعاون للعمل على الارتقاء والنهوض بمستوى الخدمات المقدمة للمواطن، ولتحقيق مستوى معيشي أفضل ينال رضاء المواطنين، موضحاً أنه تم الانتهاء من تشغيل محطة الصرف الصحي بقرية مزغونة بالبدرشين، وجارٍ العمل على تنفيذ أعمال الوصلات المنزلية.

وعلى صعيد أخر انتهت محافظة الجيزة من رفع 200 طن مخلفات بطريق مصرف ترسا الكنيسة بنطاق مركز ومدينة أبو النمرس، وذلك خلال حملات استمرت على مدار يومين، حيث جاءت تلك الحملات استجابة لمطالب المواطنين، إضافة إلى رفع 400 طن مخلفات من منطقة أرض المطاحن من خلال هيئة النظافة والتجميل، وذلك عقب الجولة التي قام بها محافظ الجيزة بالمنطقة للوقوف على حالة النظافة بها.

نائب الجيزة

نائب الجيزة

نائب الجيزة

اقرأ أيضا