ديل بييرو يتغزل في محمد صلاح: "ملك"

الاثنين 17 فبراير 2020 | 05:12 مساءً
كتب : سعيد خالد

تغزل الإيطالي أليساندرو ديل بييرو، أسطورة فريق يوفنتوس بمحمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر.

وتحدث ديل بييرو، خلال حفل توزيع جوائز لوريوس، قائلًا: "صلاح ملك في ليفربول وليس في مصر فقط عندما كان في روما، أتذكر عدد المرات التي أخطأ فيها أمام المرمى وأهدر أهداف".

وتابع: "ثم فجأة، قام بتحسين نفسه في ليفربول وسجل أكثر من 30 هدفا في الموسم عندما تمتلك تلك العقلية التي تريد تحسين نفسها بشكل مستمر فهذا أفضل شئ".

وسجل محمد صلاح، 89 هدفًا خلال مشاركته في 138 منذ قدومه من صفوف رومال الإيطالي مطلع موسم 2017-2018.

صلاح على رأس قائمة ليفربول لمواجهة أتليتكو مدريد

أعلن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، اليوم الإثنين، عن قائمة الفريق المستدعاة لمواجهة أتليتكو مدريد، المقررة غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وجاءت قائمة الريدز كالتالي:

حراسة المرمى: أليسون - أدريان - كيفين كيليهير.

خط الدفاع: فيرجيل فان دايك - ديان لوفرين - جيمس ميلنر - جو جوميز - أندي روبيرتسون - جويل ماتيب - أليكساندر أرنولد.

خط الوسط: جورجينيو فينالدوم - نابي كيتا - جوردان هيندرسون - أوكسليد تشامبرلين - تاكومي مينامينو - آدم لالانا - فابينيو.

خط الهجوم: روبيرتو فيرمينو - ساديو ماني - محمد صلاح - ديفوك أوريجي.

نيمار على رأس قائمة باريس سان جيرمان لمواجهة بروسيا دورتموند بدوري الأبطال

أعلن توماس توخيل، المدير الفني لباريس سان جيرمان، قائمة لاعبيه التي ستخوض مباراة بوروسيا دورتموند الألماني، غدًا الثلاثاء، في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

وأشار الموقع الرسمي للنادي الباريسي، إلى أن توخيل اختار 21 لاعبًا للسفر إلى ألمانيا، بينما استبعد 8 آخرين لأسباب فنية وطبية.

ويأتي على رأس القائمة النجم البرازيلي نيمار الذي غاب عن آخر 4 مباريات بسبب الإصابة، ومعه كلًا من: خوان بيرنات، مارسين بولكا، إدينسون كافاني، آنخيل دي ماريا، جوليان دراكسلر، إدريسا جايي، أندير هيريرا، ماورو إيكاردي، تيلو كيرير، برسنيل كيمبيمبي، وتانجوي كواسي، ليفين كورزاوا، ماركينيوس، كيليان مبابي، توماس مونييه، كيلور نافاس، سيرجيو ريكو، بابلو سارابيا، تياجو سيلفا، وماركو فيراتي.

واستبعد توخيل كل من عادل عوشيش، ميتشيل بيكر، تشوبو موتينج، كولين داجبا، عبدو ديالو، جاريسون إنوسنت، لوي مبي سوه، ولياندرو باريديس.

اقرأ أيضا