جوميز يسجل هدفا عالميا أمام شباب أهلي دبي (فيديو)

الاثنين 17 فبراير 2020 | 05:14 مساءً
كتب : سعيد خالد

تقدم فريق الهلال السعودي، الهدف الثاني له في شباك شباب أهلي دبي، في منافسات بطولة دوري أبطال آسيا خلال المباراة الجارية الآن.

وسجل الفرنسي جوميز، مهاجم الهلال هدفًا رائعًا لفريقه في الدقيقة 73 من عمر المباراة.

 

ويحل نادي الهلال السعودي، ضيفًا ثقيلًا على نظيره فريق شباب أهلي دبي، في مباراة هامة وقوية بين الفريقين، وذلك في تمام الساعة الثالثة والنصف عصر اليوم الاثنين، على ملعب "راشد بنادي شباب الأهلي دبي"، ضمن منافسات الجولة الثانية عن المجموعة الثانية من دورى أبطال آسيا.

وكان نادي الهلال السعودي حامل لقب دورى أبطال أسيا، قد افتتح مشواره في البطولة هذا الموسم بالفوز على فريق شاهر خودرو الإيراني، بثنائية نظيفة سجلها البيروفى اندريه كاريلو والمهاجم الفرنسي بافيتيمبي جوميز، في الجولة الأولي لدور المجموعات.

يتفوق الزعيم السعودي، في مواجهاته أمام نظيره الإماراتى، إذ تقابلا في 8 مباريات بالسابق، نجح الهلال في تحقيق الفوز في 3 مباريات، وفاز الاهلى في مباراة وحسم التعادل 4 مباريات.

ويحتل الهلال السعودي صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية، وبفارق الأهداف عن فريق باختاكور الأوزبكى، برصيد 3 نقاط، بينما لايمتلك فريقى شباب الأهلى دبى و شاهر خودرو أي رصيد من النقاط.

النصر السعودي يكشف عن لون قميصه غدًا أمام العين الإماراتي في دوري الأبطال

عُقد اليوم الإثنين، الاجتماع الفني التنسيقي لمباراة النصر السعودي والعين الإماراتي، المقرر لها غدًا الثلاثاء، في استاد خليفة بن زايد بمدينة العين، في دور المجموعات من دوري أبطال آسيا 2020.

حضر الاجتماع الفني سلمان الحلافي ممثل فريق النصر وعضو مجلس الإدارة، وإداري الفريق الأول الأستاذ خالد الغنيمان عبدالله الشيخ، ورئيس مجلس الجماهير الأستاذ فهد الشاطري.

وتقرر خلال الإجتماع، أن تبدأ المباراة في تمام الساعة الساعة السادسة وخمسة وخمسون بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، على أن تفتح مدرجات ملعب المباراة الساعة الخامسة إلا خمس دقائق عصرًا، وسيتم تخصيص البوابات 9 – 10 لجماهير نادي النصر، فيما سيدخل النصر المباراة بالطقم الثاني "الأزرق" في حين سيدخل نادي العين بالطقم الأبيض.

وكانت الهيئة العامة للرياضة، برئاسة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، قد أصدرت بيان رسمي، على خلفية مباراة النصر والشباب الماضية في الدوري السعودي.

وأعلنت الهيئة العامة عن فتح تحقيق عاجل في واقعة الحضور الجماهيري لمباراة الشباب والنصر، واتخاذ الإجراءات اللازمة لاستجلاء الحقائق، في المباراة التي اقيمت بينهما يوم الجمعة الماضية على ملعب "الأمير فيصل بن فهد"، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وحقق فريق النصر الفوز على الشباب، برباعية مقابل هدفين، سجلها كلًا من: عبدالرزاق حمدالله "هاتريك" وخالد الغنام، وسجل لفريق "الليوث"؛ دانيلو أسبريلا وكريستيان جوانكا.

اقرأ أيضا