الهلال يحقق فوزًا مثيرًا على شباب أهلي دبي بهدفي جوميز

الاثنين 17 فبراير 2020 | 06:52 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

واصل فريق الهلال السعودي انطلاقته القوية في دوري أبطال آسيا، وحقق الانتصار الثاني على التوالي حيث تغلب على مضيفه شباب الأهلي دبي 2 / 1 اليوم الاثنين، في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية.

وافتتح يوسف جابر التسجيل لشباب الأهلي دبي في الدقيقة 24 ثم حسم الهلال المباراة لصالحه بهدفين سجلهما بافيتيمبي جوميز في الدقيقتين 36 و72 .

وفاز باختاكور الأوزبكي على ضيفه شاهر خودرو الإيراني 3/ صفر، اليوم الاثنين، ضمن منافسات نفس المجموعة.

وتقدم باختاكور في الدقيقة 56 عن طريق إيجور سيرجيف، قبل أن يضيف اللاعب ذاته الهدف الثاني للفريق الأوزبكي في الدقيقة 59.

وفي الدقيقة 87 سجل شيرزود أزاموف الهدف الثالث لباختاكور.

ورفع الهلال رصيده بذلك إلى ست نقاط ليحتل المركز الثاني بفارق الأهداف فقط خلف باختاكور الأوزبكي، بينما ظل شباب الأهلي دبي بدون رصيد من النقاط بعد أن تلقى الهزيمة الثانية.

النصر السعودي يكشف عن لون قميصه غدًا أمام العين الإماراتي في دوري الأبطال

عُقد اليوم الإثنين، الاجتماع الفني التنسيقي لمباراة النصر السعودي والعين الإماراتي، المقرر لها غدًا الثلاثاء، في استاد خليفة بن زايد بمدينة العين، في دور المجموعات من دوري أبطال آسيا 2020.

حضر الاجتماع الفني سلمان الحلافي ممثل فريق النصر وعضو مجلس الإدارة، وإداري الفريق الأول الأستاذ خالد الغنيمان عبدالله الشيخ، ورئيس مجلس الجماهير الأستاذ فهد الشاطري.

وتقرر خلال الإجتماع، أن تبدأ المباراة في تمام الساعة الساعة السادسة وخمسة وخمسون بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، على أن تفتح مدرجات ملعب المباراة الساعة الخامسة إلا خمس دقائق عصرًا، وسيتم تخصيص البوابات 9 – 10 لجماهير نادي النصر، فيما سيدخل النصر المباراة بالطقم الثاني "الأزرق" في حين سيدخل نادي العين بالطقم الأبيض.

وكانت الهيئة العامة للرياضة، برئاسة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، قد أصدرت بيان رسمي، على خلفية مباراة النصر والشباب الماضية في الدوري السعودي.

وأعلنت الهيئة العامة عن فتح تحقيق عاجل في واقعة الحضور الجماهيري لمباراة الشباب والنصر، واتخاذ الإجراءات اللازمة لاستجلاء الحقائق، في المباراة التي اقيمت بينهما يوم الجمعة الماضية على ملعب "الأمير فيصل بن فهد"، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وحقق فريق النصر الفوز على الشباب، برباعية مقابل هدفين، سجلها كلًا من: عبدالرزاق حمدالله "هاتريك" وخالد الغنام، وسجل لفريق "الليوث"؛ دانيلو أسبريلا وكريستيان جوانكا.

اقرأ أيضا