"بوضعيات مثيرة".. سما المصري تغضب الجمهور مجددا

الاثنين 17 فبراير 2020 | 09:05 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

أثارت الفنانة والراقصة الإستعراضية سما المصري، حالة من الجدل، بعد نشر صور لها في أحدث ظهور لها ، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وظهرت سما المصري خلال الصور بوضعيات غير أخلاقية وهي مرتدية فستان بالأبيض والأسود.

وعلقت سما المصري على الصورة قائلة:"مش عارفه كنت حاسه بايه هنا بصراحه".

مش عارفه كنت حاسه بايه هنا بصراحه بس دا من اخر لايف اللوبس لايف من يومين ...ماطلعتش امبارح النهارده باه باذن الله اشوفكم لايف علي لوبس لايف الساعه ١٠ بالليل من مكان جديد يلا كله يحمل البرنامج والرابط بتاع البرنامج موجود في الاستوري أو اكتبوا علي play store اكتبوا Loopslive وحملوه واعملوا متابعه ليا من علي الID بتاعي وهو 1202063. مستنياكوا الساعه ١٠ بالليل بتوقيت مصر اشوفها بتولع باه💪💪💪💪 A post shared by سما المصري (@samaelmasrii) on Feb 17, 2020 at 4:21am PST

دائماً تثير الفنانة سما المصري الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، بسبب بعض "الفيديوهات" التي تقوم بنشرها، وتتواصل من خلالها مع الجمهور، ولاسيما أنها تدشن مواضيع مثيرة للجدل، ولا يسمح لتلك المواضيبع أن تناقش على السوشيل ميديا أمام الجميع، بسبب تقاليد وقيم مجتمعنا الشرقي.

سما المصري والزفاف

ونشرت أيضا سما المصري فيديو جديد تتحدث من خلاله عن ليلة الزفاف، مشيرة إلى الختان يصبن الفتيات بصدمة عصبية ونفسية.

وأضافت سما، أن عقلية الجهلاء داخل مصر تجعلهم يعتقدون أن الختان يجعل الفتاة باردة ولا تصاحب الرجال، فهل الختان يجعل التربية تنهار، موضحة أنه يمنع شهوة الزوجة تجاه زوجها.

وتابعت سما المصري أن الختان ليس له علاقة بالشهوة الجنسية عند الفتيات، مشيرة أن الأخلاق هي التي تتحكم في الفتاة وليس الختان وطالبت المجتمع المصري بالتوقف عن تلك العادة السيئة.