لمواليد برج الحوت.. حظك اليوم الثلاثاء 18 فبراير 2020

الثلاثاء 18 فبراير 2020 | 01:13 صباحاً
كتب : مها عبدالرازق

هناك الكثيرون لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك، ومعرفة يوم حظهم، لذلك يقدم لكم "بلدنا اليوم" جميع الأبراج، حتى تستطيع الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أى قرار.

إذا كنت من مواليد برج الحوت تعرف على حظك اليوم وتوقعات الأبراج على الصعيد العاطفى والصحى والعملى.

برج الحوت يعشق الخيال يعيش العالم بطريقته الخاصة، لا يحب التعجل في اتخاذ القرارات خاصة المهمة، يتسم أصحابه بالتفكير الزائد، عاطفي يحب بكل ما يملك من حواس ورغم ذلك شخص خجول للغاية، ومن مشاهير برج الحوت الممثلة إليزابيث تايلور.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى:

لا داعي للقلق أنت ممكن يعمل بمنتهى الدقة وتخرج مهامك على الوجه الأكمل، رؤساءك يثنون عليك لذلك من الأفضل أن تكون هادئًا وتعمل على تطوير نفسك دون أي توتر.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى:

يمكنك أن تستشير المقربين منك ليساعدونك على اتخاذ قرارك، الوقت صغير للغاية ولابد من اتخاذ قرارك وأن تكون على قدر المسئولية والثقة.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى:

أنت تحب الطعام جدًا، تضعف أمامه، خاصة الحلويات، حاول أن تقلل من تناولها فإنها تزيد من وزنك، والحل الأمثل لتفعل ذلك ألا تجعلها في متناول يديك واستبدلها بالخضروات والفواكه.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحوت:

يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحوت، أن تخرج للنور قريبًا بعض الذكريات التى احتفظوا بها طى الكتمان لسنوات طويلة، وذلك بعد عودة عزيز غائب منذ عدة سنوات.

اقرأ أيضا