لمواليد برج الجوزاء.. حظك اليوم الثلاثاء 18 فبراير 2020

الثلاثاء 18 فبراير 2020 | 01:35 صباحاً
كتب : مها عبدالرازق

هناك الكثيرون لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك، ومعرفة يوم حظهم، لذلك يقدم لكم "بلدنا اليوم" جميع الأبراج، حتى تستطيع الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أى قرار.

إذا كنت من مواليد برج الجوزاء تعرف على حظك اليوم وتوقعات الأبراج على الصعيد العاطفى والصحى والعملى.

ومن المعروف عن مولود برج الجوزاء أنه شخص متغير كل لحظة ومتجدد يمل بسرعة، ما يميزه ذكائه أنه يمكنه أن يفكر فى أكثر من موضوع بنفس الكفاءة، ومن مشاهير برج الجوزاء النجمة أنجلينا جولي.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى:

مشكلات عدة مررت بها في الفترة السابقة أدت إلى تراجع مكانتك العملية، حاول أن تصلح ما أفسدت، وابدأ من جديد واعمل على تطوير مهاراتك ودراسة نقاط ضعفك بشكل موضوعي.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى:

اهتم بالعائلة أكثر من ذلك؛ فشريك حياتك يقدر ضغوط عملك ولكنه منهك من المسئوليات الملقاة عليه وحده، فحاول الاهتمام به وقدم له هدية حتى لو كانت صغيرة فإنها ترضيه وتعبر عن تقديرك لتحمله.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى:

أنت لست مدخنا لماذا تجالس من يدخنون؟، ابتعد عنهم صدرك لم يعد يتحمل حاول استنشاق الهواء النقي، وتذكر أن من يجالس الحداد يكتوي بناره والأفضل أن تكون في صحبة من يشجعونك على العادات الصحية السليمة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة:

يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة أيامًا مفعمة بالهدوء إلى حد ما، فساعد نفسك على الاستمتاع بها، وابتعد عن كل ما تثير أعصابك.

اقرأ أيضا