عاجل| أمير مرتضى يُطالب بتأجيل لقاء القمة ويكشف عن السبب

الثلاثاء 18 فبراير 2020 | 10:08 صباحاً
كتب : أحمد عصام

طلب أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من اتحاد الكرة المصري، بتحديد معايير تطبق على جميع المباريات في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وطالب أمير مرتضي منصور من اتحاد الكرة، بتأجيل مباراة القمة امام الأهلي، والمقرر لها يوم الإثنين المقبل الموافق 24 فبراير الجاري، في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يتلقي الزمالك مع الأهلي بعد غدًا الخميس، في الإمارات، في لقاء السوبر المصري، ثم يخوض الفريقين مباريات الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا يومي 28 و 29 من الشهر الجاري.

وقال أمير مرتضى: "يجب أن يكون هناك معيار واحد، اتحاد الكرة قام بتأجيل مباراتين للأهلي والزمالك في الدوري عند الجولة الأخيرة لدوري الأبطال".

وأضاف أمير مرتضى: "اتحاد الكرة اتخذ من نفسه هذا القرار ولم يُطلب منه ذلك، حيث رأى أن التأجيل من مصلحة الفريقين حتى لا يضع عليهم عليهم ضغوط، خاصة أن الأهلي كان يحتاج الحسم في مباراة الهلال السوداني بالجولة الأخيرة".

وأكمل: "بما أنه تم تطبيق ذلك، نتمنى من اتحاد الكرة مساندة الناديين اللذان بيمثلان الكرة المصرية في تلك المرحلة الإقصائية، نحن جاهزون للمباراة بكل تأكيد، لكن لماذا لا يحدث هذا ال

وأوضح: "أي مباراة يتم تأجيلها من شأنها إزالة الإجهاد والضغط والإصابات من اللاعبين، ونتمنى أن نجد الدعم تجاه الناديين في البطولة الإفريقية".

اقرأ أيضا