رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري
فيروس كورونا حول العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

محمد رمضان يوجه رسالة قوية للإمارات بعد إلغاء حفله بالسوبر

محمد رمضان

شارك الفنان محمد رمضان، جمهوره منذ قليل، بفيديو لمداخلة هاتفية أجراها سهيل العريفى رئيس اللجنة المنظمة مع برنامج الحكاية للإعلامي عمر أديب، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام".

وعلق محمد رمضان على الفيديو قائلا:"كل الحُب والتقدير لدولة الإمارات حكومة وشعبًا.. تمنياتى بالنجاح والتوفيق لاتحاد كورة بلدى مصر.. وشركة بريزنتيشن.. تحيا مصر.. يوم موفق إن شاء الله.. الأهلى والزمالك".

وقد كشفت تقارير صحفية عن استبعاد محد رمضان من إحياء حفل السوبر، وذلك بعد تفاعل هاشتاج قاطعوا محمد رمضان، تضامنًا مع الكابتن طيار أشرف أبو اليسر، الذي تعرض للوقف من وزارة الطيران المدني، بسبب نشر محمد رمضان فيديو وصورة تذكارية التقطها من داخل كابينة طائرة يقودها أبو اليسر، وهو ما يعد مخالفة للقوانين فتم وقفه مع تجاهل رمضان للواقعة.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى أكتوبر الماضي، بعد أن نشر الفنان محمد رمضان، مقطع فيديو من داخل كابينة قيادة إحدى الطائرات الخاصة، وقال خلاله إحنا في تجربة الأولى من نوعها، هقوم أسوق الطيارة، أول مرة أسوق الطيارة، ثقة في الله نجاح".

الفيديو المنتشر لرمضان في كابينة قيادة الطائرة، أثار جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي انتهى بإيقاف الطيار عن عمله مدى الحياة، وسحب رخصة الطيار المساعد لمدة عام.

وأكد أبو اليسر أن مبلغ الـ9.5 مليون الذي قاله محمد رمضان في أحد فيديوهاته قبل أن يحذفه، هو مجرد اجتهاد منه لا أساس له من الصحة.

وتابع: "كان فضلي 3 سنين ونصف، والفترة دي ممكن أحصل على راتب يقدر بـ6 ملايين جنيه، والموضوع ممكن يخلص بمكالمة تليفون".

وأوضح أبو اليسر أنه يعيش خلال الفترة الحالية من معاش شهري، قائلا: "مش بقيمة مرتبي لكن بيأكلنا ويشربنا".

View this post on Instagram

كل الحُب والتقدير لدولة #الامارات حكومة وشعباً تمنياتي بالنجاح والتوفيق لإتحاد كورة بلدي #مصر وشركة بريزنتيشن #تحيا_مصر 🇪🇬♥️🇦🇪 يوم موفق ان شاء الله #الاهلي و #الزمالك 💪🏽 A post shared by Mohamed Ramadan ⚡️ (@mohamedramadanws) on Feb 17, 2020 at 3:52pm PST

مفاجأة.. محمد رمضان يتحدى نقيب الموسيقيين بـ"أيوة جدع"

بعد ساعات قليلة من إصدار نقيب الموسيقيين هاني شاكر قرار بمنع غناء مطربي المهرجانات ومن ضمنهم الفنان محمد رمضان، نشر الأخير فيديو من إحدى حفلاته الغنائية، عبر حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وعلقت على الفيديو قائلا: "ثقة في الله نجاح.. أغنية أيوه جدع قريبًا جدًا على قناتي الرسمية على يوتيوب"،

ونال الفيديو على غضب عدد كبير من متابعيه معتبرينه تحديا لقرارات نقابة المهن الموسيقية الذي صدر أمس بشأن وقف التعامل مع مطربي المهرجانات.

يذكر أن هاني شاكر أصدر بصفته نقيب الموسيقيين قرارا بمنع غناء مطربي المهرجانات في الأماكن السياحية والفنادق والملاهي الليلية والبواخر السياحية، مؤكدا أن هذا القرار جاء نتيجة غناء المهرجان في حفلة عامة نقلها التليفزيون المصري وهي تحتوي على جملة "الخمور ‏والحشيش" التي طلبت من حسن شاكوش في مداخلة سابقة لنفس البرنامج أن يغيرها ووعدني بتغييرها والتزم بما قيل، إلا أنني ‏فوجئت بها على الهواء خلال الحفل لم تتغير.‏

وفي سياق مختلف، عن حفلات محمد رمضان أوضح هاني شاكر أن النقابة ستعيد النظر مرة أخرى في كل حفلاته حيث لم يتم منحه أي تصريح منذ ‏أخر حفلاته التي أخل فيها بتعهده لنقابة المهن الموسيقية أن يلتزم في حفلاته بملابس تحافظ على الذوق العام وبعدها ظهر بملابس ‏غير لائقة، وعلق نقيب الموسيقيين: "لازم يبقى فيه اشتراطات والتزامات جديدة".‏

ويأتي ذلك على حفلات المطرب والفنان محمد رمضان في مصر والذي يظهر بها عارياً دائماً، وكانت حفل دبي أيضاً الذي ظهر بها عارياً، ولكنة تحشم أثناء حفلة بالمملكة العربية السعودية، ولم يظهر عارياً بسبب التعليمات التي صرت لة من تركي أل شيخ قبل بدء الحفل.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات