موعد مباراة الأهلي السعودي القادمة بعد الفوز على الاستقلال

الثلاثاء 18 فبراير 2020 | 11:52 صباحاً
كتب : أحمد عصام

يستضيف نادي أهلي جدة السعودي نظيره فريق الفتح، في مباراة هامة للغاية بين الفريقين، وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، والثامنة والنصف بتوقيت السعودية من مساء يوم الجمعة المقبلة الموافق 21 فبراير الجاري، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة وذلك في الجولة التاسعة عشر بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان نادي أهلي جدة السعودي قد حقق فوزًا غاليًا على نظيره فريق استقلال طهران، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء الإثنين في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أسيا.

وجاءت ثنائية الأهلي السعودي في شباك استقلال عن طريق النجم سلمان المؤشر خلال الدقيقتين "17 و29" بينما استقبل ياسر المسيليم هدف بالدقيقة 22 من خلال اللاعب أمير أرسلان.

ويحتل الأهلي المركز الأول في مجموعته بدوري أبطال أسيا برصيد 4 نقاط، وبنفس العدد من النقاط يأتي الوحدة الإماراتي ثم استقلال والشرطة العراقي بنقطة لكل فريق.

ويحتل الأهلي المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 33 نقطة بينما الفتح في المركز الأخير برصيد 12 نقطة من 18 مباراة لعبها الفريق الكروي الأول.

اقرأ أيضا