"بعد عامين من هروبه".. مصادر| العثور على "سجين تبوك" متوفيًا

الثلاثاء 18 فبراير 2020 | 12:04 مساءً
كتب : دعاء جمال

بعد هروبه لمدة عامين أي 730 يوما أعلنت مصادر مطلعة نقلت عنها صحيفة "عكاظ" السعودية قولهم بأنه تم العثور على سجين تبوك الهارب متوفيا.

وذكرت المصادر المطلعة بأن السجين الهارب كان قد تم العثور عليه في أحد مستشفيات المنطقة متوفى صباح أمس الإثنين.

وحصلت الصحيفة السعودية على تفاصيل أخرى بخصوص سجين تبوك، وهو أن السجين الهارب كان قد عثر عليه أحد أقاربه متوفى، ونقله لمستشفى الملك خالد بتبوك، بعد ذلك إلى الطب الشرعي لمعرفة أسباب الوفاة.

أما عن التفاصيل الأخرى لهذا السجين، فمن الجدير بالذكر أنه قد تم الحكم عليه في العديد من القضايا المختلفة.

وفي سياق متصل، في كل مناسبة يقوم العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز بإصدار عفو ملكي عن عدد من السجناء.

وكانت قد أعلنت وكالة الأنباء السعودية "واس" أن إدارة سجون منطقة الحدود الشمالية، أطلقت سراح 280 نزيلاً فى مختلف سجون محافظات المنطقة، وذلك إنفاذًا لأمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، بالعفو عن سجناء الحق العام بمناسبة شهر رمضان العام الماضي، وذلك بمتابعة الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية.

وكان قد ذكر أمير منطقة الحدود الشمالية: إنه حرصاً من حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده على جمع شمل النزيل مع أسرته في شهر رمضان المبارك، تابعت اللجان المختصة المناط بها تنفيذ هذا العفو بالانعقاد للنظر في جميع معاملات نزلاء سجون منطقة الحدود الشمالية، وشمل العفو سجناء الحق العام الذين تنطبق عليهم القواعد المخصصة لهذا العفو.

ودعا جميع السجناء ممن أطلق سراحهم للاستفادة من هذه المكرمة ليكونوا أعضاء فاعلين نافعين لأنفسهم ولأسرهم ولمجتمعهم ولوطنهم.

اقرأ أيضا