بالصور.. دوللي شاهين تغضب متابعيها بصور شبه عارية

الثلاثاء 18 فبراير 2020 | 12:30 مساءً
كتب : دينا شفيق

شاركت المطربة البنانية دوللي شاهين، جمهورها بصورة جديده في أحدث ظهور لها، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام".

وظهرت دوللى شاهين خلال الصور بإطلالة مثيرة مرتدية قميص نوم أسود مكشوف من ناحية الصدر، ونالت هذه الصور على غضب عدد كبير من متابعيها حيث وصفها البعض بالجرأة.

View this post on Instagram

دوللي شاهين 🔥⁦♥️⁩ A post shared by نجوم العرب - njoom el3rb (@njoomel3rb) on Feb 17, 2020 at 2:40pm PST

دوللي شاهين تتعرض لموقف محرج

وتعرضت دوللي لموقف محرج أثناء التقاط الصور، حيث أنها كانت ترتدي فستان أبيض وأمامها إضائة شديدة، ومع تركيز الإضائة أثناء التصوير ظهرت بعض الملابس الخاصة بالفنانة، والتي كانت ترتديها أسفل القميص وكان يتغلب عليها اللون الأسود.

وتواصل دوللي شاهين تصوير مشاهدها من فيلمها الجديد “عيد جواز” والذي من المقرر طرحه بجميع دور العرض السينمائي خلال الفترة القادمة.

الفيلم من بطولة دوللي شاهين وايهاب فهمي وعمر خورشيد وحسام فارس وندى بهجت ومحمد سليمان وأميرة نايف انتاج ايمن زكي وإخراج احمد عبد الظاهر.

أغنية دوللي شاهين

ويأتي ذلك بعد غيابها قرابة الـ7 سنوات عن السينما، حيث قامت بالتوقيع بشكل رسمي، وينتمي الفيلم إلى الأعمال الرومانسية، وهو من إنتاج أيمن زكى وتأليف السيناريست أسامة فهمى، ومن إخراج أحمد فهمي عبد الظاهر، جدير بالذكر، أن آخر فيلم لها بعنوان “تتح” عام 2013 مع محمد سعد.

وكانت أغنية “الحاجة دعيالك” هي آخر أغاني الفنانة، حيث ظهرت في الأغنية بلوك وشكل مختلف يناسب مضمون الأغنية، وحققت حتى الآن ما يزيد عن نصف مليون مشاهدة عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، وهي من كلمات شفيق كارم وألحان تومي وتوزيع أشرف البرنس.