"أنا مش أقل منه".. تامر حسني يكشف سبب رفضه الغناء في مباراة السوبر المصري

الثلاثاء 18 فبراير 2020 | 04:23 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

رفض الفنان تامر حسني أن يكون بديلاً للفنان محمد رمضان بحفل السوبر بالدوري المصري، المقرر إقامته في الإمارات بعد غد الخميس، بين النادي الأهلي بطل الدوري الممتاز وغريمه التقليدي نادي الزمالك بطل كأس مصر.

وأكدت مصادر مقربة من الفنان تامر حسني، إن سبب رفضه لأنه يرى أنه ليس أقل من الفنان محمد رمضان ليكون بديلا عنه، ويتم الاستعانة به لإحياء الفقرة الغنائية الخاصة بلقاء السوبر المصري.

وأشار إلى أن تامر حسنى، رفض أن يكون بدلا للفنان محمد رمضان وتقدم باعتذار إلى مجلس أبوظبي الرياضي، بداعي انشغاله بالتحضير لإحياء حفل غنائى فى مدينة جدة السعودية يوم 27 فبراير الجاري، على ملعب الجوهرة بمدينة الملك عبدالله الرياضية بمشاركة المغني العالمى akon.

كان الفنان محمد رمضان، قد نشر تعليقا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، يرد فيه على استبعاده من إحياء حفل السوبر المصرى فى الإمارات والذى يقام الخميس القادم وذلك في أول تعليق له.

وقال محمد رمضان : كل الحُب والتقدير لدولة الإمارات حكومة وشعبًا تمنياتي بالنجاح والتوفيق لإتحاد كرة بلدي مصر وشركة بريزنتيشن يوم موفق إن شاء الله الأهلي والزمالك.

يأتي ذلك بعد ظهور سهيل العريفي رئيس اللجنة المنظمة للسوبر المصرى، فى برنامج كل يوم يوضح فيه استبعاد محمد رمضان، مؤكدا أن محمد رمضان يحتاج إلى وقت أطول ولا يكفيه المدة المحددة للحفل ولذلك قررنا استبداله بمطرب آخر.

وكان محمد رمضان، أعلن عبر حسابه على انستجرام عن إحيائه لحفل السوبر المصرى.

ويذكر أن المحامي أشرف عبد العزيز، الشهير بالنقض أرسل إنذارين رسميين على يد محضر الأول للفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية برقم ٣٨٦٣ محضرين عابدين، والآخر للدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية برقم ٢٩٣٥ محضرين الأزبكية، ويطالبها بإيقاف محمد رمضان محمود حجازي الشهير بـ"محمد رمضان" ومنعه من مزاولة مهنتي الغناء والتمثيل وعدم منحه أي تصاريح لمزاولة المهنة.