"حل اللغز".. تفاصيل الحفل السري للكينج محمد منير مع "ريد بُل"

الثلاثاء 18 فبراير 2020 | 06:02 مساءً
كتب : آية محمود

تجربة جديدة تقدمها ريد بُل في حفلاتها الغنائية لعشاق المزيكا تحت عنوان "ريدبل سر الكينج"، ويحيها الكينج محمد منير.

"ريدبل سر الكينج"، هي عبارة عن مسابقة لعشاق الكينج محمد منير، عبر الموقع الرسمي للحفل، وذلك في السادس من مارس المقبل، ولم يتم الإعلان عن مكان الحفل حتى الآن.

وفي حالة فوز المتسابق في حل اللغز يحصل على تفاصيل الحفل بالكامل دون مقابل مادي، وذلك عن طريق القرعة

ومن المنتظر أن يقدم محمد منير، باقة من ألمع أغانيه التي يعشقه الجمهور ولكن بطريقه مختلفة وجديدة عما قدمه من قبل، و منها "عشق البنات وأحمر شفايف وشجر اللمون وغيرها من أشهر أغانيه.

محمد منير له العديد من الأغاني التي تدخل القلب بمجرد الاستماع إليها، ولذلك جمعنا لكم قائمة من الأغاني كالاتي:

من ضمن أجمل أغاني الكينج "الليلة يا سمرا"، والأغنية من كلمات الشاعر الكبير فؤاد حداد، وألحان أحمد منيب، وتوزيع يحيى خليل.

ومن أبرز ما غنى الكينج محمد منير أغنية "حدوتة مصرية" وكان أول أدواره مع المخرج يوسف شاهين في فيلم "حدوتة مصرية"، عام 1982 وبعدها، أكمل منير مسيرته الغنائية فأصدر ألبوم "اتكلمي" سنة 1883.

ومن أفضل الأغاني "علي صوتك بالغنا"، ضمن أحداث فيلم "المصير" للمخرج العالمي يوسف شاهين عام 1997، وحققت الأغنية نجاحا كبيرًا، وهي من ألحان الموسيقار الكبير كمال الطويل، وتأليف كوثر مصطفى.

"كان فاضل بس يادوب..انى البس توب الدنيا واتوه عنك، لكن قلبى المغلوب بيخاف ليدوب، في ليالى الشوق بعدك"، ومن أهم الأغاني في مشوار الكينج، ضمن ألبوم طعم البيوت عام 2008، من كلمات نصر الدين ناجي، وألحان أحمد فرحات.

من ضمن الأغاني لمحمد منير أيضا "لما النسيم"، لما النسيم بيعدي بين شعرك حبيبتي بسمعه بيقول آهاات، وعطورك الهادية اللي دايبة فيكي كل ما تلمسك بتقول آهاات، من كلمات بهاءالدين محمد، وألحان حسن ابو السعود.