رونالدو يخصص راتبا شهريا لصديقته جورجينا

الثلاثاء 18 فبراير 2020 | 07:45 مساءً
كتب : خالد رزق

في خطوة جديدة قام النجم كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس بتخصيص راتبا شهريا لصديقته الإسبانية جورجينا رودريغيز قدره 96 ألف يورو.

وستنفق جورجينا هذا المبلغ الضخم ليس على نفسها فقط، بل وعلى ابنتهما آلانا مارتينا وأطفال رونالدو الثلاثة.

وكشفت صحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، في سبتمبر 2019، أن النجم البرتغالي يحصل على راتب سنوي قدره 31 مليون يورو، وهو اللاعب الأعلى أجرا في الدوري الإيطالي.

وانتقل كريتسيانو رونالدو (35 عاما) من ريال مدريد إلى يوفنتوس في صيف عام 2018، مقابل صفقة بلغت 112 مليون يورو.

وأحرز النجم البرتغالي 20 هدفا في الموسم الحالي بالدوري الإيطالي في 20 مباراة خاضها مع السيدة العجوز .

جورجينا صديقة رونالدو تتزين بمليون يورو.. القصة الكاملة

واصلت جورجينا رودريجيز، صديقة النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، جذب اهتمام الصحف ومواقع التواصل الإجتماعي بإطلالاتها المميزة والمتجددة.

ونشرت الإسبانية جورجينا رودريجيز صاحبه الـ26 عامًا، صورة جديدة لها، عبر حسابها الشخصي بمواقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، وهي تتباهى بمجوهراتها باهظة الثمن.

وكشف تقارير صحفية أن قيمة المجوهرات التي اختارتها جورجينا في إطلالتها الجديدة، حيث قدرت القيمة الإجمالية للإكسسوارات التي وضعتها على يدها اليسرى بنحو مليون يورو.

وأوضحت التقارير أن جورجينا ارتدت خاتمًا من الياقوت الأزرق مرصع بالألماس تصل قيمته إلى نحو 800 ألف يورو، وارتدت أيضًا ساعة بيضاء من ماركة "Patek Philippe"، يبلغ سعرها 40 ألف يورو، وأساور تقدر تكلفتها الإجمالية بأكثر من 30 ألف يورو.

وارتبط رونالدو بجورجينا، بعد عام من انفصاله عن صديقته الروسية السابقة، إرينا شايك، وحدث التعارف بالصدفة، أثناء تجوله في مدريد عام 2016.

اقرأ أيضا