فالنسيا ضيفًا ثقيلًا على أتالانتا في دوري الأبطال

الاربعاء 19 فبراير 2020 | 11:20 صباحاً
كتب : سعيد خالد

يحل فريق فالنسيا الإسباني، ضيفًا على نادى أتالانتا الإيطالى، في تمام العاشرة مساءً، ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويشارك فريق أتالانتا الإيطالي، في دوري أبطال أوروبا، للمرة الأولى في تاريخه، حيث يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية على ملعبه، لتسهيل مهمته في مباراة الإياب حيث تأهل للدور الحالي بعد احتلال مركز الوصيف لمانشستر سيتي الإنجليزي في المجموعة الثالثة.

وفي المقابل، يأمل فالنسيا للفوز من أجل التأهل في مباراة الإياب حيث لم يبلغ ربع نهائي البطولة منذ 13 عامًا.

لايبزيج ضيفًا على توتنهام في دوري أبطال أوروبا

يلتقي نادى لايبزيج الألماني، اليوم الأربعاء، نظيره فريق توتنهام ضمن ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب الأخير في تمام العاشرة مساءً.

ويسعى لايبزيج، في تحقيق نتيجة إيجابية قبل مواجهة الإياب، حيث يخوض الفريق الألماني الأدوار الإقصائية للمرة الأولى في التاريخ حيث تعد تلك المرة الثانية له في دور أبطال أوروبا وودع البطولة من دور المجموعات في النسخة الماضية.

وفي المقابل يأمل توتنهام تحت قيادة مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور لصالحه، من أجل تحقيق نتجية إيجابية قبل مباراة الإياب.

وتأهل توتنهام إلى ثمن النهائي بحلوله ثانياً في المجموعة الثانية خلف بايرن ميونيخ الألماني، بينما تصدر لايبزيج المجموعة السابعة وحل ليون الفرنسي ثانيا.

الليلة.. مانشستر سيتي يواجه وست هام في الدوري الإنجليزي

يستضيف نادي مانشستر سيتي، اليوم الأربعاء، نظيره وست هام يونايتد فى تمام التاسعة والنصف مساءً، على ملعب الإتحاد معقل الفريق الأول ضمن المباراة المباراة المؤجلة في الدوري الإنجليزي الممتاز، التي تم تأجيلها بسبب الطقس.هالاند يقود بروسيا دورتموند لإسقاط باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

ويسعى مانشستر سيتي، لاستعادة نغمة الانتصارات التي غابت عنه الفترة الأخيرة حيث تعرض للخسارة أمام مانشستر سيتي بهدف مقابل لاشئ في نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية وأمام توتنهام بهدفين مقابل لاشئ في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي.

وفي المقابل يسعى وست هام لتحقيق نتيجة إيجابية واستغلال تراجع مانشستر سيتي حيث يواجه خطر الهبوط إلى دوري الدرجة الأولي.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 76، ويأتي مانشستر سيتي في المركز الثانى برصيد 51 نقطة، في المقابل يحتل وست هام المركز الثامن عشر برصيد 24 نقطة.

اقرأ أيضا