"الصحة" تُعلن أسماء المرشحين والمرشحات على وظائفها وتكشف موعد التقديم

الاربعاء 19 فبراير 2020 | 12:25 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

خلال الساعات القليلة الماضية كشفت وزارة الصحة السعودية عن الأسماء التي تم ترشيحها لتولي وظيفة أخصائي، تلك الوظيفة التي كانت وزارة الصحة بالمملكة قد كشفت عنها من قبل وتقدم إليها العشرات من الشباب الذين تطابقت وتوافقت معهم الشروط التي تمّ الإعلان عنها ، لتعلن اليوم الأربعاء التاسع عشر من فبراير 2020 المملكة عن الأسماء التي تمّ ترشيحها لنيل الوظيفة.

وكشفت وزارة الصحة عن أنّه على الذين تواجدت أسماتئهم في الترشيجات مراجعة مديريات الشؤون الصحية بمختلف المناطق والمحافظات، ابتداءً من يوم الأحد الموافق 2020/2/23م، وحتى نهاية دوام يوم الخميس الموافق 2020/2/27م، وذلك لمطابقة بياناتهم ومؤهلاتهم، واستكمال إجراءات ترشحهم.

كما أعلنت وزارة الصحة بالمملكة العربية السعودية، عن تفاصسل التأكد والتقديم النهائي للوظيفة، بأنّه يجب أن يتم اصطحاب معهم بعض الأوراق الخاصة الأصول منها، ومن أبرزها الهوية الوطنية، مع نسخة منها، وثيقة التخرج، مع نسخة منها موضحًا فيها التقدير العام، والنسبة المئوية، أو المعدل التراكمي، وتاريخ التخرج، والحاصلون على المؤهلات الخارجية، يتطلب إرفاق معادلة لجنة المعادلات بوزارة التعليم، مع إرفاق مفاتيح المعدل، والسجل الأكاديمي، شهادة الامتياز، شهادة التصنيف، وبطاقة التسجيل المهني سارية المفعول، الخبرات المسجلة عند التقديم، إن وجدت.

وأوضحت الوزارة، أن المتقدمين والمتقدمات، قد تمت مفاضلتهم، واتضحت أحقيتهم في الترشح وفقًا لنقاط المؤهل، والأقدمية، والخبرات، والرغبات المكانية، مؤكدة أن مَنْ لم يحضر للمطابقة خلال الفترة المذكورة، سيعد ذلك عدولًا منه عن رغبته في التوظيف.

يمكن معرفة أسماء المرشحين من خلال الرابط التالي اضغط هنـــــــــــــا ، كما يمكن معرفة أسماء المرشحات من خلال الرابط التالي اضغط هنـــــــــــــــا .

هيئة تنظيم الكهرباء

حسبما أعلنت هيئة تنظيم الكهرباء فقد كشفت عن وظائف قانونية لحملة البكالوريوس، بمسمى باحث قانوني، للعمل بالهيئة بمدينة الرياض، لكنّها وضعت بعض الشروط التي يجب أن تتوفر في المتقدم لتلك الوظيفة أبرز تلك الشروط أن يكون حاصل على درجة البكالوريوس في تخصص (القانون، الأنظمة، الشريعة) بتقدير لا يقل عن جيد.

وسهلت هيئة تنظيم الكهرباء على المتقدمين بعض الأمور الهامة والتي كانت تقف عائق عادة في طريق المتقدمين، أهمها أنّه لا يُشترط وجود خبرة سابقة، ولكن يشترط أن يكون لديه القدرة على استخدام تطبيقات الحاسب الآلي، وتابعت الهيئة أنّ التقديم متاح الآن وحتى 25 فبراير الجاري، من خلال الرابط التالي: أضغط هنا

القوات المسلحة

كما أعلنت المملكة العربية السعودية عن توفيرها لعدة وظائف خاصة وحكومية، الوظيفة التي كشفتها المملكة العربية السعودية كانت العمل بالقوات المسلحة في البلاد، حيث أعلنت وزارة الدفاع عن توفر 4 وظائف شاغرة للرجال، للعمل بإدارة العلاقات العامة والتوجيه المعنوي للقوات المسلحة، الوظائف التي كشفتها المملكة العربية السعودية للعمل في القوات المسلحة جاءت لتخصصات «علاقات عامه وإعلام، ومُترجم لغة انجليزية".

وأعلنت وزارة الدفاع السعودية عن أن التقديم سيبدأ يوم الأحد القادم الثالث والعشرون من فبراير 2020 ، بتاريخ 1441/06/29هـ وينتهي بتاريخ 1441/07/05هـ.

وعلى المتقدم تقدم السيرة الذاتية للالتحاق في الوظائف المتوفرة على الإيميل التالي careers@moda.gov.sa

مجال الهندسة

كذلك كشفت المملكة أيضًا هم زظائف أخرى في مجال الهندسة ، بعدما أعلنت عدة مكاتب استشارية هندسية عن حاجتها لمهندسين للتعيين والعمل بداخل تلك المكاتب، لكن بعدة شروط يجب أن تتوافق مع المتقدمين للوظيفة التي تمّ الإعلان عنها، حيث كشفت تلك المكاتب عن أنّ هناك مكتب استشارات هندسية في تعيين مهندس معماري: لديه خبرة سابقة في أحد المكاتب الهندسية بمدينة الرياض.

استشارات بيئية

الوظيفة الثانية التي نشرت على المواقع الخاصة بالوظائف في داخل المملكة العربية السعودية هي مجال الاستشارات البيئية، حيث أعلن أحد مكاتب الاستشارات البيئية عن رغبته في تعيين مهندس بيئة متخصص: لديه سابق خبرة في هذا المجال لا تقل عن 5 سنوات كحد أدنى، الأهم في المتقدم للوظيفة هي الخبرة .

استشارات سلامة

الوظيفة الثالثة التي تمّ الكشف عنها هي وظيفة بداخل مكتب استشارات سلامة تعيين، حيث أعلن مكتب استشارات سلامة تعيين عن حاجته لمهندس معماري، مهندس كهرباء، مهندس ميكانيك بخبرة لا تقل عن 5 سنوات في العمل في هذا المجال واعتماد سابق من الدفاع المدني.

ووفقا لما تم الكشف عنه فيمكن للمتقدمين إرسال السيرة الذاتية إلى البريد المرفق بالنموذج التالي وتعبئة النموذج قبل موعد انتهاء التقديم 30/3/2020 من هنــــــــــــــا .

اقرأ أيضا