تفاصيل قيام فتاة برفع دعوى خلع

الاربعاء 19 فبراير 2020 | 12:42 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

لم تغلق مكاتب فض النزاعات في محاكم الأسرة أبوابها، حيث لازالت تستقبل يوميًا عشرات السيدات اللاتي لجأن إلى القضاة على أمل أن يكتبن سطور السعادة لأنفسهن مجددًا، ويطالبن بخلع أزواجهن لاستحالة العيش معهن، ففى هذا الموضوع قصة لفتاة تطالب الخلع من زوجها لأنه يمارس الرذيلة مع الفتيات أمام أطفاله الصغار.

فى البداية تقول الزوجة رافعة الدعوى " ح.ط.ق" أن زوجها يحضر فتيات ليل إلى منزل الزوجية ليمارس الرذيلة أمام أطفالهما الذين يعلمهم الانحلال الأخلاقي، وقالت الزوجة أنها فوجئت بجفائه لها عقب زواجهما بمدة قليلة، ونشبت بينهما مشادات تطورت لتعديه عليها بالضرب المبرح وتركها المنزل عائده لوالديها لأكثر من أربعة أشهر، فيما أخذ يحضر فتيات ليل لقضاء علاقة غير شرعية أمام أطفاله الصغار.

ولفتت الزوجة إلى أنها عادت إلى منزل الزوجية، لتفاجأ به تاركا أطفاله أمام التلفزيون وهو داخل غرفة النوم برفقة إحدى الفتيات بوضع مخل، ليقوم بطردها من المنزل فتتقدم بدعوى خلع ضده.

إقرأ أيضًا.. زوجة ترفع دعوى خُلع على زوجها لاتهامه بضربها يوم الصباحية

تستكمل "هناء": تزوجت منذ عشر سنوات من جارى في السكن أحمد، والذى كان يعمل بأحد المصالح الحكومية عندما تقدم لخطبتى، ونظرًا لضيق الحال قرر السفر لإحدى الدول العربية، حتى تتحسن المعيشة، ولتوفير حياة كريمة، وافقته على الفور تاركا مسؤلية طفلتنا مريم، في حوزتى، ومرت الأيام وسنة تلتها الاخرى، وعندما كنت أطلب منه إنهاء العقد والرجوع إلى القاهرة مرة أخرى، كان يرفض بشدة قائلًا: "لسة بدرى عايزين نحوش فلوس كتير".

وأضافت الزوجة: "استحملت كتير وغيابه عنى لسنوات تخطت سبعة أعوام، لم أره فيها سوى مرات قليلة، وعندما رجع تغيرت أحواله وبدء السهر خارج المنزل، وعندما اساله يقول: "عندى شغل كتير " نظرًا لإنشائه مشروع صغير في مجال "التعبئة والتغليف".

إقرأيضًا.. زوجة ترفع دعوى طلاق بسبب رغبة أشقاء زوجها ممارسة الجنس معها

وتابعت: "وفى إحدى الجلسات أخبرتنى صديقة مشاهدتها زوجى يخرج ليلا من إحدى العقارات عندما كانت ذاهبة للدكتور، فتسلل الشك لقلبلى وبدأت في مراقبته، لتنزل المفاجأة علي كالصاعقة وتبين أنه "متزوج من آخرى"، وبمواجهته قال: "أنا حر أعمل اللي أنا عايزه "، طلبت منة الطلاق لكنه رفض وتدخل الأهل والأصدقاء، للحل بيننا لكن لم يتم التوصل إلى حل، فلجأت إلى محكمة الأسرة بمدينة نصر لرفع دعوى طلاق للضرر".