شاب يسقط تحت القطار بسبب "تيك توك".. القصة الكاملة

الاربعاء 19 فبراير 2020 | 02:31 مساءً
كتب : سارة محمود

لا تزال ألعاب الفيديو التي انتشرت بشكل كبير في الآونة الأخيرة، لا تخلو من مخاطر صحية ونفسية قد تُصيب ملايين الشباب في أنحاء العالم بدرجات من الإدمان، المؤدى إلى فقدان الحياة والاكتئاب، فكان أبرزها "تيك توك"، حيث حصدت مزيدًا من أرواح بعض الأطفال والمراهقين وكان آخرها اليوم.

حيث تعَرض شاب هندي، إلى حادثة مروعة بعدما سقط أسفل عجلات القطار، أثناء تصوير مشهدًا لتحميله على شبكة "تيك توك"، وكأنه لم يُدرك أن الأمر سينقلب عليه رأسًا على عقب لينتقل إلى العالم الأخر.

وتعود تفاصيل الواقعة، عندما كان الشاب متعلق بقطار مسرع ويقوم بأداء الحركات البهلوانية لتصوير مقطع فيديو ليتم تحميلة على شبكة "تيك توك"؛ ليفقد السيطرة على نفسه ويهبط إلى أسفل، ومن ثم بدأ في الاصطدام بالصخور والسقوط.

واختفت رأس الشاب عند عجلات القطار ليظن الجميع بأنه تم دهسه، الأمر الذي تسبب في حالة من الهلع والذعر داخل عربات القطار، إلا أنه نجا حيث سقط إلى جانب عجلات القطار وليس أسفلها.

وبعد ذلك أعلنت الجهات المعنية في الهند، عن فتح بابا التحقيق في الواقعة، وأصدرت تحذيرًا قالت فيه "لقد كان هذا الرجل محظوظًا، ونجا من الموت بمعجزة؛ لكنه لن يكون دائمًا محظوظًا".