آسفة أرفض الطلاق.. سيدة تعتذر عن إساءتها لحماتها والزوج يطردها

الاربعاء 19 فبراير 2020 | 02:36 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

«آسفة مكنتش أقصد أعمل مشكلة، وحماتي تزعل مني وجوزي يطلقني وأنا بحب جوزى وعندى عيال منه وعايز ارجع أعيش معاه».. بهذه الكلمات بدأت الزوجة " ك.ط.ح" حديثها حيث قالت إنها تزوجت بعد قصة حب طويلة، ونتج عنها ثلاث أولاد أكبرهم 10 سنوات وأصغرهم عامين" .

وقالت الزوجة: "المشكلة بدأت عندما كنا معزومين عن حماتى وهى كانت لابسى لبس بيتى جميل جدًا وملفت.. وعندما تحدث معها عن جمالها واهتمامها بنفسها، الذى يظهرها أنها فتاة فى عمر الـ 20 رغم أن عمرها تعدى لـ 45 عامًا.

وتابعت الزوجة التى تريد أن تعيش مع زوجها وترفض الطلاق منه قائلة: " المشكلة اللى أنا فيها أن فى كلام خرج مني لحماتى وأنا مقصدش بس خرج من غيرة السيدات، مؤكدة "قولت لـ حماتى.. مش ملاحظة إنك يا حماتى كبرتي وبقيتي ست شايبة على اللى بتعمليه ده فى نفسك كوافير ولبس خفيف.. بلاش الحاجات دى عيب".

ولفتت الزوجة إلى أن زوجها طلب منها تجهيز الأولاد لكي يعودوا إلى بيتهما، وبالفعل فعلت ما أمر به دون نقاش.. وبعد أن وصلنا البيت قام بتطليقي شفويا مرتين، وبعدها عدت لبيت حماتي بأيام لكى اعتذر لها عما خرج من من ألفاظ ولكى تسامحنى وتتحدث مع زوجي لكى يهدأ ويقوم بردى بعد أن قام بتطليقي مرتين.

وأشارت الزوجة إلى أن حماتها قامت بقبول الاعتذار وقامت بالاتصال بنجلها وتحدثت معه عن سوء التصرف الذي قام به.. ولكن نجلها لم يتقبل الموضوع و قام بتطليق زوجته الطلقة الثالثة وطالبها بعدم العودة إلى الشقة وأنه سيرسل لها جميع مستحقاتها المالية وما يحتاجه الأولاد من نفقات.

وتابعت الزوجة أنها تريد أن تعيش مع زوجها ولا تريد الانفصال عنه، وتأكد أنها نادمة على ما فعلت وأنها لن تفعل ذلك، ودخلت فى حالة من البكاء الشديد جعلها تتوقف عن استكمال الحديث.

"أمه بتنام معانا على السرير".. أغرب قضايا الخلع بعد أسبوع زواج

ففي هذا الموضوع نعرض قصة لفتاة تدعى " مى . أ . ع" تطلب الخلع من زوجها بعد زواج استمر لـ أسبوع، وكشفت فى دعوها أن والدة زوجها " حماتها" تنام معهم فى غرفة النوم وتمنعهم من النوم بمفردهم وممارسة حقوقهم الشرعية.

فى البداية تقول الزوجة مى رافعة الدعوى، أنها تزوجت زواج عن حب، من أحد اصدقائها فى العمل، مؤكدة أن زوجها جاء إلى البيت وتقدم لها وبعد أسبوع من قراءة الفاتحة تم شراء الشبكة " المشغولات الذهبية" وتم عمل حفل خطوبة كبير حضرها الأسرتين.

وأضافت الزوجة رافعة الدعوى، أن فترة الخطوبة أستمر لمدة 9 أشهر، ولم تحدث أى مشكلة خلال تلك الفترة، وبعدها تم عقد القران والزواج، وكشفت الزوجة أن المشكلة بدأت من أول ليلة، " ليلة الدخلة".

وتابعت الزوجة رافعة دعوى الخلع، أن والدة زوجها "حماتها"، ظلت فى غرفة نومها ليلة الزفاف، ورفضت أن تنام خارج الغرفة، كما رفضت أن يقوم نجلها بالحصول على حقوقة الشرعية من زوجته وإقامة العلاقة الحميمية مثل أى زوجين فى ليلة الزفاف و التى يتنظرها أى زوجين.

زلفت الزوجة إلى أنها ظنت ان حماتها ستفعل ذلك فى أول يوم فقط بل استمرت لمدة أسبوع كامل تنام معهم فى الغرفة ورفضت تركهم بمفردهم للحصول على حقوقهم.

وأنهت الزوجة حديثها قائلة: " أنا مش هعرف أعيش معاه تانى فى غرفة واحدة بعد أن وصل الأمر لهذه المرحلة" وطالبت الزوجة رافعة دعوى الخلع من الأجهزة القضائية باعطائها حقها مؤكدة أنها مازالت بنت وتريد أن تفرح مثل باقى البنات.

"بترفض النعمة".. زوجة في قضية خلع: "جوزي بيغسل المواعين وعايزني على السرير فقط"

فى البداية تقول الزوجة رافعة الدعوى " غ. ا. ح" 22 عامًا ، إنها تزوجت عن حب من ابن خالتها، مؤكدة أن والدتها اتفقت مع خالتها من الصغر على الزواج وتم الخطوبة بعد بلوغهم سن الـ 18 عامًا وبعد أن تخرجا من الجامعة تم عقد القران وبعدها الزواج وسط فرحة من الجميع من الأسرتين.

وأشارت الزوجة رافعة الدعوى أن حياتها فى البداية كان سعيدة، وأن زوجها خلال شهر العسل بالكامل كان يطلب منها عدم الخروج من غرفة النوم إلا لدخول الحمام فقط، مؤكدة أنها كانت تعتقد أن ذلك سيكون لمدة شهر العسل فقط بل استمر الموضوع على هذا النظام بعد شهر العسل بأسبوعين.

ولفتت الزوجة رافعة الدعوى أنها دخلت المطبخ ذات يوم لغسيل الأطباق والمواعين ولكن تشاجر معها وطالبها بترك المطبخ والجلوس فى غرفة النوم فقط، وأنه سيقوم بتنفيذ جميع طلباتها.

واستكملت الزوجة حديثها قائلة: "أنا كان نفسي أعيش زىيباقى البنات ادخل المطبخ وانزل اشتري طلبات من السوق، واحس إني صاحبة بيت مش واحد جاى للسرير بس".

وأنهت الزوجة حديثها قائلة: " أنا مش عايزة أعيش معاه ولو فضلت معاه أكتر من كده هتجنن"، مُطالبة المحكمة باعطائها حقها القانوني من النفقة لاستحالة العيش معه.