تفاصيل جديدة في قضية مقتل نجل المذيعة مروة ميمي

الاربعاء 19 فبراير 2020 | 04:10 مساءً
كتب : آية محمود

شهدت قضية نجل مقدمة البرامج مروة ميمي في قناة "النهار"، تطورات جديدة حيث قررت محكمة مستأنف شمال القاهرة، رفض استئناف المتهمين بقتل كريم نجل المذيعة مروة ميمى واستمرار حبسهم.

وقال المتهم أنه كان برفقة نجل مقدمة البرامج، والذين اعتادوا الالتقاء يوم الإجازة فى منزل أحدهم لممارسة هوايتهم المفضلة فى لعب الألعاب الإلكترونية، مشيرًا أنه امسك بالخطأ بمسدس والده.

وتابع المتهم أنه كان يعتقد أنه خالى من الذخيرة، وخرجت منه طلقة عن طريق الخطأ، أصابت المجنى عليه فى رأسه، سقط على أثرها غارقا فى دمائه مفارقا الحياة.

وكشف باقى المتهمين من أصدقاء المتهم والمجنى عليه، أن المتهم امسك بمسدس والده، وفور مشاهدتهم له طالبوا منه خفضه وإبعاده عنهم، إلا أنه قال لهم أنه لا داعى للخوف، موضحا أن السلاح مؤمن، مضيفين أنه فى أعقاب ذلك فوجئوا بخروج طلقة من المسدس، والتي أدت إلى إصابة المجنى عليه فى رأسه فخر قتيلا .

وتوصلت التحريات إلى أن نجل المذيعة ويدعى كريم، ويبلغ من العمر 15 عامًا، كان يجلس بصحبة 4 من أصدقائه، داخل إحدى الشقق بمنطقة الزمالك، وأثناء ذلك أخرج أحدهم سلاح ناري "طبنجة"، وأثناء المزاح خرجت طلقة أصابت رأس المجني عليه وأحدثت فتحة دخول وخروج، مما تسبب في وفاته في الحال.

وتلقى قسم شرطة قصر النيل تلقى بلاغًا من الأهالي يفيد بسماع دوي إطلاق نار داخل إحدى الشقق بالزمالك، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لمحل الواقعة، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة، وتم التحفظ على السلاح المستخدم وإحالته للنيابة التي تولت التحقيق.