بعد قرار "الموسيقيين".. رانيا يوسف تتحدى برقصة على "بنت الجيران" (فيديو)

الاربعاء 19 فبراير 2020 | 10:31 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

جدل كبير أثاره مهرجان "بنت الجيران" في الأيام الماضية، مما تسبب في وقف مطربي المهرجانات، وفقًا لأحدث بيانات نقابة المهن الموسيقية لما تحتويه الأغنية من كلمات خارجة تتسبب في إفساد الذوق العام، وبدأ الفنانون في إعلان آرائهم حول الأزمة وانقسموا بين مؤيد ومعارض.‏

وشاركت الفنانة رانيا يوسف جمهورها بمقطع فيديو جديد عبر حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وظهرت وهي ترقص على مهرجان بنت الجيران، ولا سيما أن ذلك الفيديو قديم لها وكانت قد نشرته منذ عدة أشهر وهي ترقص على أحد الأغاني الأجنبية.

وقامت رانيا يوسف بإضافة أغنية "بنت الجيران"، على فيديو قديم لها، ثم أعادت نشره من جديد، وعلقت : "وتجيني تلقيني لسة بخيري".

يعرض لرانيا يوسف حالياً فيلم "صندوق الدنيا" مع خالد الصاوي وباسم سمرا وصلاح عبدالله وأحمد كمال وهو من ‏تأليف وإخراج عماد البهات‎.

وأحتفل صناع "صندوق الدنيا"، مساء أمس، بالعرض الخاص للفيلم وذلك بإحدى المولات الكبرى بمدينة 6 أكتوبر، والذي تدور أحداثه في إطار درامي اجتماعي بمنطقة وسط البلد، ويقدم مجموعة من القصص الإنسانية المؤثرة.

يشار إلى أن الفيلم تم اختياره من قبل إدارة مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، ليمثل مصر في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، التى تضم عشرة أفلام من عشر دول أفريقية، وذلك خلال فاعليات الدورة التاسعة من المهرجان، والمقرر إقامتها خلال الفترة من 6 حتى 12 مارس المقبل في مدينة الأقصر.

وحضر العرض الخاص أبطال الفيلم خالد الصاوي، ورانيا يوسف، وصلاح عبدالله، وباسم سمرة، وعمرو القاضي، وأحمد كمال، وعلاء مرسي، وعدد من النقاد والصحفيين والشخصيات العامة.

ومن المقرر أن تستقبل دور العرض السينمائي، الفيلم بدءا من اليوم.‎

تلاقيني لسه بخيري 💃💃💃 A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_) on Feb 19, 2020 at 11:14am PST

Dance is the hidden language of the soul.” 💃 A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_) on Jun 28, 2019 at 12:59pm PDT