أشرف زكي يكشف حقيقة إيقاف محمد رمضان وشطبه من النقابة

الاربعاء 19 فبراير 2020 | 11:33 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

تعرض الفنان محمد رمضان لحملة مقطعة من قبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي، ودشن رواد التواصل حملة المقاطعة من خلال هشتاج #قاطعوا_محمد_ رمضان، وتصدر الهاشتاج تريند مواقع التواصل الإجتماعي.

وترددت أخبار عبر مواقع التواصل الإجتماعي بأن نقابة المهن التمثيلية، برئاسة الدكتور والفنان أشرف زكي، قررت إيقاف الفنان محمد رمضان، بعد الأزمات التي لحقتة مؤخراً بسبب الطيار المفصول أشرف أبو اليسر، والتصوير بمطعم "كبدة البرنس" لمالكه ناصر البرنس في منطقة إمبابة دون إذنه.

وأكد أشرف زكي في تصريح خاص لـ"بلدنا اليوم"، ونفى كل ما تردد حول أيقاف الفنان محمد رمضان من قبل نقابة المهن التمثيلية، مشيراً أن رمضان مازال مقيد بالنقابة.

وأضاف زكي، أن النقابة لم تتدخل في أزمة الطيار المفصول أشرف أبو اليسر ومحمد رمضان، لأنها ليست من أختصاصها.

ويذكر أن محمد رمضان أصدر بيان مساء أمس، ليوضح فيه ملابسات ماحدث، وليرد على الاتهامات المنهالة عليه، فقال: "جمهوري وأهلي وناسي أنتم السبب في كل حاجة حلوة في حياتي ومشاركتي لكم في تفاصيل حياتي لأني بعتبركم عيلتي زي مابعرّف أمي إني اشتريت حاجة بحبها بعرفكم لأن انتم شاركتوني في صنع كل حاجة حلوة في حياتي".

وأشار: "بسببكم برضه بتحارب هذه الحرب المُمنهجة من مُعظم الاتجاهات والسبب هو إن لا يجوز لواحد من الطبقة البسيطة يوصل لهذا النجاح والجماهيرية والمقصود من الحرب دي الفتنة بيني وبين رزق ربنا ليا وهو أنتم زي توجيهكم في موضوع بوست المستشفى".

واختتم: "اللي كان قصدي فيه إن مش أي حد يغلط يتم إيقافه مدى الحياة، العقوبة فعلا قاسية جداً إنما مش قصدي الطيار خالص والدليل إن كل الطيارين اللي سمحوا بالتصوير لمعظم النجوم ونزلت على السوشيال ميديا لم يتم إيقافهم أسبوع واحد حتى ومع ذلك لما شوفت إنكم فهمتم كلامي غلط حذفته برضه احتراما لكم ثقتي في الله ثم فيكم إن الظلم لا ينتصر أبدا، ثقة في الله نجاح".