"أنا مش بنت شوارع".. بالفيديو| زوجة فنان شهير تتهمه بإسائة سمعتها

الخميس 20 فبراير 2020 | 12:37 مساءً
كتب : دينا شفيق

تفاجأ جمهور المطرب اللبناني قصي الخولى، صباح اليوم الخميس، بظهور فتاه تدعى مديحة الحمداني، تكشف إساءة الفنان قصي الخولي لسمعتها، وذلك من خلال فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وبدأت مديحة الحمداني حديثها قائلة : انها تتعرض لظروف صعبة هي وابنها بسبب زوجها الذي أكد رواد سوشيال ميديا أنه قصي خولي لأنه أعلن منذ أشهر أنه أصبح أبا ولم يكشف عن هوية زوجته.

ووجهت الفتاة التي ظهرت في الفيديو منهارة وهي تقود سيارة، أن قصي خولي جعلها سلعة رخيصة: "صرت عرضة لـ االي يسوى واللي ما يساوي".

وكشفت مديحة الحمداني خلال الفيديو أنها تعرفت على المطرب قصي الخولى في 2014، عن طريق عملها في دبي، لافتة إلى أن كل زملائها يعرفون الحقيقة.

وخلال بكائها قالت مديحة الحمداني، إن حظها جعلها تتعرف على الإنسان الخطأ، تقصد الفنان السوري.

واختتمت حديثها قائلة: " أنا مش بنت شوارع ".

قصي خولي يتحدث للمرة الأولى عن إبنه

في طريقته العفوية المحببة للجمهور، تحدث النجم السوري قصي خولي للمرة الأولى عن ابنه العميد والذي أصبح عمره الآن عاما ونصف العام، لافتا إلى أنه يشارك في رعايته من تغيير الحفاضات له إلى حمامه وكل هذه الأمور.

وأضاف في لقاء ببرنامج "غدا أجمل" الذي تقدمه الإعلامية الإماراتية مهيرة عبدالعزيز بأنه منذ كان صغيرا كانوا ينادونه بـ "أبو العميد" تيمنا باسم والده، ولهذا السبب اختار هذا الاسم لابنه.

يذكر أن النجم السوري يستعد للمنافسة في الموسم الرمضاني المقبل من خلال 2020 للمرة الثانية إلى جانب الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم بعدما شاركها البطولة في الموسم الماضي من خلال مسلسل "خمسة ونص".