زينة تنشر فيديو مثير للجدل عبر إنستجرام

الخميس 20 فبراير 2020 | 02:21 مساءً
كتب : دينا شفيق

شاركت الفنانة زينة جمهورها، بفيديو جديد في أحدث ظهور لها و للفنانة ريم البارودي، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام".

وعلقت زينة على الفيديو قائلة:"واللي مش عاجبه يروح يشرب من البحر".

ونال الفيديو على إعجاب عدد كبير من متابعين الفنانة زينة والفنانة ريم البارودي، وتساءلوا عن المقصود من هذا الفيديو، خاصة في وجود زينة وشقيقتها، وهو ما جعل الكثيرين يخمنون ان المقصود بالفيديو هو الفنان أحمد عز لما بينه وبين الشقيقتين من خلافات وقضايا.

View this post on Instagram

واللي مش عجبه يروح يشرب من البحر 🌊🌊🌊🌊🌊🌊😉😂😂😂 @zeinareda29 @yasminreda85 A post shared by Reem Elbaroudy (@reemelbaroudyofficial) on Feb 17, 2020 at 3:52pm PST

احمدعز

زينة: أحمد عز قالي إنه هيوثق عقد زواجنا في القنصلية بأمريكا

قالت الفنانة زينة، إنها ليست حزينة في من أي شئ حدث خلال الفترة الماضية، موضحة أنها ذهبت إلى القنصلية لاستخراج وثائق سفر لعودة أبنائها إلى مصر.

وأكدت "زينة" خلال تصريحات تلفزيونية، أن الفنان أحمد عز أكد لها إنه وثق زواجهم المدني في القنصلية المصرية في الولايات المتحدة الأمريكية.

وأكملت "زينة"، أن أحمد عز رفض الذهاب معها الى القنصلية في أمريكا لتوثيق عقد الزواج، بعد ان أقاموا احتفالية بالزواج مع أصدقائهم.

وأوضحت "زينة" أن أحمد عز كان شخصيته مختلفة وكانت تثق فيه ثقة عمياء، وكان يستحق هذه الثقة وقتها، ولم تلتقي بأحمد عز بعد الأزمة حتى الآن.

وأضافت "زينة": "هى الناس عايزة تفهم ليه، وانا مش عايزة أفهم حاجة عن حد، وعايزة أقفل على نفسي وعن حياتي الشخصية لانها متخصش حد".