لمواليد برج الجدى.. حظك اليوم الجمعة 21 فبراير 2020

الجمعة 21 فبراير 2020 | 03:24 صباحاً
كتب : مها عبدالرازق

هناك الكثيرون لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك، ومعرفة يوم حظهم، لذلك يقدم لكم "بلدنا اليوم" جميع الأبراج، حتى تستطيع الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أى قرار.

إذا كنت من مواليد برج الجدى تعرف على حظك اليوم وتوقعات الأبراج على الصعيد العاطفى والصحى والعملى.

يعد برج الجدى من الأبراج التى يتميز أصحابها بالطموح والعمل ويعشق تحقيق النجاح، ويتسمون بالجدية الشديدة والإصرار فى العمل، ولكن يعيبهم أنه ينقصهم التحلى بروح المرح والدعابة. ومن مشاهير برج الجدى الفنانة ياسمين عبد العزيز.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

احذر من الإهمال فى عملك اليوم، حتى لا تخسر المكانة التى وصلت إليها خلال السنوات الماضية، والتى حصلت عليها بالمجهود والعرق، ولا تخجل من الاعتراف بحاجتك إلى المساعدة فى العمل، هذا لن يقلل منك وإنما ستقلل منك المكابرة فى غير محلها.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى

تعانى من حياتك الرتيبة مع شريكك رغم ان علاقتكما قائمة بالحب، حاول أن تواجه ضغوطات الحياة من خلال بعض التصرفات الرومانسية التى من شأنها تحسين حالتكما النفسية وتضفى المزيد من الوهج للعلاقة بينكما.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى

تعانى من جود احمرار جلدى ببعض المناطق بجسدك قم بزيارة الطبيب ربما تعانى من حساسية من أنواع معينة من الطعام، ولا تهمل فى هذا الأمر فلن تكون توابعه بسيطة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة ان تتحول اهتماماتك نحو أسرتك بشكل كبير، ستحتاج لمزيد من الدعم النفسى فى سبيل ذلك، وفى المقابل ستحصل على الكثير من الدعم المعنوى من أسرتك كلما قضيت معهم المزيد من الوقت.

اقرأ أيضا