هاني شاكر: تصريح محمد رمضان خاص بالآداء وليس بالغناء وخلع الملابس

الجمعة 21 فبراير 2020 | 03:54 مساءً
كتب : آية محمود

سبب الفنان محمد رمضان حالة كبيرة من الجدل بين المواطنين في الآونة الأخيرة، بعد أزمته مع الطيار الموقوف أشرف أبو اليسر، مما أدى إلى تعرضه لموجه من الغضب من قبل جمهوره.

ودشن عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج "قاطعوا محمد رمضان"، بسبب تصرفاته الغير مقبولة.

وكان منذ عدة أشهر، علق نقيب الموسيقيين هاني شاكر، على الشكوى المقدمة بحق محمد رمضان، بسبب غنائه بدون حصوله على إذن في حفل المطربة بوسي.

و قال هاني شاكر في تصريحات صحفية : "رمضان حاصل على تصريح بالغناء وليس خلع الملابس على المسرح في الحفلات، وما فعله أثار ردود فعل غاضبة لدى الكثير من الناس، هو حصل على تصريح بالأداء في الحفلات، أما مسألة خلع الملابس فهو في حاجة إلى مراجعة نفسه"

وأضاف هاني شاكر :"لا بد من تقنين أغاني المهرجانات حتى لا يقوم أي شخص بغناء ما يحلو له، وضرورة إعادة الحفلات الغنائية من جديد وتقديم فن مضاد لهذا النوع ، وأن أغاني المهرجانات أصبحت مسيطرة حتى في السينما، ويجب أن يحدث توازن بين الفن الغنائي الطربي والمهرجانات ".

كما ترددت أخبار عبر مواقع التواصل الإجتماعي بأن نقابة المهن التمثيلية، برئاسة الدكتور والفنان أشرف زكي، قررت إيقاف الفنان محمد رمضان، بعد الأزمات التي لحقتة مؤخراً بسبب الطيار المفصول أشرف أبو اليسر، والتصوير بمطعم "كبدة البرنس" لمالكه ناصر البرنس في منطقة إمبابة دون إذنه.

وأكد أشرف زكي في تصريح خاص لـ"بلدنا اليوم"، ونفى كل ما تردد حول أيقاف الفنان محمد رمضان من قبل نقابة المهن التمثيلية، مشيراً أن رمضان مازال مقيد بالنقابة.

وأضاف زكي، أن النقابة لم تتدخل في أزمة الطيار المفصول أشرف أبو اليسر ومحمد رمضان، لأنها ليست من أختصاصها.

ويذكر أن محمد رمضان أصدر بيان منذ أيام، ليوضح فيه ملابسات ماحدث، وليرد على الاتهامات المنهالة عليه، فقال: "جمهوري وأهلي وناسي أنتم السبب في كل حاجة حلوة في حياتي ومشاركتي لكم في تفاصيل حياتي لأني بعتبركم عيلتي زي مابعرّف أمي إني اشتريت حاجة بحبها بعرفكم لأن انتم شاركتوني في صنع كل حاجة حلوة في حياتي".

وأشار: "بسببكم برضه بتحارب هذه الحرب المُمنهجة من مُعظم الاتجاهات والسبب هو إن لا يجوز لواحد من الطبقة البسيطة يوصل لهذا النجاح والجماهيرية والمقصود من الحرب دي الفتنة بيني وبين رزق ربنا ليا وهو أنتم زي توجيهكم في موضوع بوست المستشفى".

واختتم: "اللي كان قصدي فيه إن مش أي حد يغلط يتم إيقافه مدى الحياة، العقوبة فعلا قاسية جداً إنما مش قصدي الطيار خالص والدليل إن كل الطيارين اللي سمحوا بالتصوير لمعظم النجوم ونزلت على السوشيال ميديا لم يتم إيقافهم أسبوع واحد حتى ومع ذلك لما شوفت إنكم فهمتم كلامي غلط حذفته برضه احتراما لكم ثقتي في الله ثم فيكم إن الظلم لا ينتصر أبدا، ثقة في الله نجاح".

نتيجة بحث الصور عن محمد رمضان بلدنا اليوم

وتداول عدد من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعى، فيديو يظهر فيه الفنان باسم سمرة يدفع الفنان محمد رمضان على المسرح أثناء غنائه فى أحد الأفراح الشعبية، وتفاجأ رمضان الذى كاد أن يسقط مع أعلى المسرح، لينظر إلى سمرة الذى لم يعتذر لزميله على هذا السلوك الذى بدر منه.