شاهد| بعد الفيديوهات الفاضحة.. رجل يشارك جوهرة في وصلة رقص مثيرة

السبت 22 فبراير 2020 | 10:52 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

شاركت الراقصة الروسية جوهرة، جمهورها بمقطع فيديو جديد، وهي ترقص بطريقة مثيرة، بـ"عباية مفتوحة" باللون الأخضر مفتوحة، مع أحد الرجال.

ونشرت جوهرة الفيديو عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام"، وظهرت وهي ترقص بطريقة مثيرة على ‫أغنية "عم يا صياد"، مع أحد الرجال وتبدأ في الرقص أمامه قبل لأن يتحمس ويبدأ في مشاركتها في الرقص.

ورغم تعرضها للانتقاد في مرة سابقة لإظهار وجوه المدعوين، عادت جوهرة ونشرت فيديو وهي ترقص بين الحضور من رجال ونساء واطفال.

One of just million epic moments from yesterday. 🔥🔥🔥 #jojo #johara #joharabellydancer #bellydance #party #fun #wedding #egyptianwedding #egypt #cairo #القاهرة# الراقصة# جوهرة A post shared by 🍓💎Johara💎🍓جوهره 🍓 (@joharabellydancer) on Feb 21, 2020 at 9:59am PST

من جانب آخر، نشرت جوهرة عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام"، فيديو ببدلة رقص خضراء وهي ترقص على الأغنية الشعبية "يا بلدي يا واد".

#jojo #johara #joharabellydancer #balady #baladyyawad #bellydance #bellydancer A post shared by 🍓💎Johara💎🍓جوهره 🍓 (@joharabellydancer) on Feb 15, 2020 at 1:11pm PST