بالصور| أصغر منزل في المملكة المتحدة.. ماذا به؟

السبت 22 فبراير 2020 | 03:07 مساءً
كتب : آية محمود

إذا كنت من محبي حياة الترف وتريد بناء بيت صغيرًا مستقلًا، إذا احترت في الإجابة يمكنك أن تعرف "كواي هاوس" (Quay House) واي هاوس، أصغر بيت في المملكة المتحدة أحد الأماكن التي تستحق إضافتها إلى قائمة المعالم السياحية.

(Quay House) تستحق تنتوي زيارته خلال رحلتك المقبلة إلى انجلترا، خاصة إذا كنت تبحث عن بدائل للمراكز السياحية الأكبر.

يعقتد البعض أنه من الصعب ملاحظة المنزل الصغير وسط المباني البيضاء المحيطة به، بسبب أبعاده الصغيرة للغاية، حيث يصل ارتفاعه إلى 122 بوصة وعمقه 120 بوصة ومساحته 72 بوصة فقط.

وفي الواقع قد يكون هذا المنزل الفريد أول ماتقع عينيك عليه عندما تصل إلى الساحل الغربي لويلز في قرية الصيد Conwy، وذلك بفضل اللون الأحمر الساطع الذي يميز وجهته.

شاهد أصغر منزل في المملكة المتحدة: ارتفاعه 122 بوصة

وتم هدم المنازل الصغيرة المجاورة لـ(Quay House)، إلا أن السكان المحليين وقفوا ضد قرار هدم (Quay House)، وجمعوا ما يكفي من المال لتحويله إلى معلم سياحي فريد من نوعه، يفتح أبوابه للزوار من الربيع إلى الخريف كل عام.

شاهد أصغر منزل في المملكة المتحدة: ارتفاعه 122 بوصة

ويتكون (Quay House) من غرفتين فقط، إحداهما للنوم والأخرى للمعيشة تتضمن بعض معدات الطهي، ولا يسع المنزل سوى لتجول 4 أشخاص فقط بداخله.

شاهد أصغر منزل في المملكة المتحدة: ارتفاعه 122 بوصة

ورغم بساطة الـ (Quay House)الإ أن آلاف السائحين من جميع أنحاء العالم يتوافدون إليه كل عام للاستمتاع بلمحة من القرن السادس عشر، بتكلفة جنيه إسترليني واحد للبالغين و50 بنساً للأطفال.

وعادة ما تقف امرأة ترتدي الملابس الويلزية التقليدية أمام المنزل، للترحيب بالزوار إخبارهم بتاريخ المكان.

شاهد أصغر منزل في المملكة المتحدة: ارتفاعه 122 بوصة

اقرأ أيضا