إخلاء سبيل 4 أشخاص اتهمتهم فتاة باغتصابها بالقليوبية

السبت 22 فبراير 2020 | 06:02 مساءً
كتب : محمد ضوه

أمر المستشار محمود طارق رئيس نيابة مركز شرطة طوخ بإشراف المستشار علي حسن المحامى العام الأول لنيابات شمال بنها، اليوم السبت، بإخلاء سبيل 4 أشخاص، اتهمتهم فتاة تبلغ من العمر 14 عاما بالصف الثاني الثانوي، بالتعدي الجنسي عليها، وتبين أنها على علاقة عاطفية بالمتهم الأول "م.ع" حارس أمن بشركة خاصة.

وقالت المجني عليها خلال تحقيقات النيابة العامة، إنه لم يحدث تعدي جنسي عليها، وأنه لازلت بكرا وأقرت بالتنازل عن البلاغ هي ووالدها.

كما كشف التقرير الطبي المبدئي الصادر من مستشفى طوخ بمحافظة القليوبية، أن المبلغة عذراء ولم يتم التعدي الجنسى عليها.

وكان قد تلقى اللواء جمال الرشيدي مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد فوزي عبد ربه مأمور مركز شرطة طوخ، بورود بلاغ من الأهالي بالعثور على طفلة في حالة إعياء وسط الزراعات بعزبة مجاورة لقرية مشتهر، وجرى نقلها لأحد المستشفيات.

انتقل على الفور المقدم محمود إسماعيل رئيس مباحث المركز إلى المستشفى، وتبين أن الفتاة تعرضت للاعتداء الجنسي، وأن وراء ارتكاب الواقعة 4 أشخاص جرى تحديدهم وضبطهم.

وبمناقشة المجني عليها، أكدت أنه جرى استدراجها للزراعات، واغتصابها من قبل 4 أشخاص أدلت بأوصافهم، وتبين أنهم "م.ع" 19 سنة، حارس أمن بشركة خاصة، و"ب.أ.ع" 15 سنة سائق، و"ع.أ.ع" 18 سنة، حلاق، و"أ.ج.م" 18 سنة، طالب، واعترفوا بارتكاب الواقعة.

اقرأ أيضا