بعد الفيديو المثير.. شاهد الراقصة نور قبل التحول جنسيًا

السبت 22 فبراير 2020 | 06:26 مساءً
كتب : آية محمود

أثارت الراقصة المغربية نور الطالبي، حالة من الجدل، بعد انتشار فيديو لها وهي ترقص في إحدى حفلات الزفاف بالمغرب، وهو ما جعلها الأكثر بحثًا على مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة.

وقبل عدة أشهر أيضًا، تم تداول فيديو للراقصة نور المغربية، من أحد الأعمال الفنية التي شاركت فيها قبل إجراء عملية التحول الجنسي، وظهرت فيها بشعر طويل، لكن يظهر على جسدها بعض علامات الذكورة مثل انتشار العروق وظهور عضلات ضئيلة، وغيرها.

وتم تداول فيديو للراقصة نور الطالبي، قبل عدة أشهر، من أحد الأعمال الفنية التي شاركت فيها قبل إجراء عملية التحول الجنسي، وظهرت فيها بشعر طويل، لكن يظهر على جسدها بعض علامات الذكورة مثل انتشار العروق وظهور عضلات ضئيلة، وغيرها.

بعد إثارتها الجدل.. شاهد الراقصة نور قبل التحول جنسيًا

جاء ذلك بعد تدوال رواد السوشيال ميديا مقطع فيديو لرجل متحول جنسيا ، يرقص في أحد الأفراح بالمغرب بطريق مثيرة، وتدعى الراقصة نور الطالبي.

وظهرت الراقصة نور الطالبي خلال الفيديو وهى مرتدية القفطان المغربي وترقص شرقي أمام احد الأعراس المغربية.

وتفاعل الحضور مع الراقصة المغربية نور الطالبي بالرقص والتصوير بالهواتف الجوالة، وتسبب الفيديو في أثارت جدلًا واسعا بين نشطاء السوشيال ميديا، وتباينت التعليقات مابين الإشادة برقص نور الطالبي، وبين تلميحات حول عملية التحويل الجنسي التي أجرتها منذ فترة طويلة.

الجدير بالذكر أن الراقصة اسمها الحقيقي قبل عملية التحويل "نور الدين الطالبي " ومن مواليد مدينة أكادير عام 1970 . .

#نور_طالبي 💃💃 A post shared by 𝐅𝐚𝐬𝐡𝐢𝐨𝐧 𝐁𝐞𝐥𝐚𝐝𝐢 | فاشن بلادي (@fashion_beladi) on Jan 12, 2019 at 6:59am PST