"لسة عذراء".. فتاة طوخ تتنازل عن المحضر وتنفي اغتصابها على يد 4 أشخاص

السبت 22 فبراير 2020 | 08:18 مساءً
كتب : محمود صلاح

تنازلت فتاة طوخ، التي كانت اتهمت 4 شباب بالتعدي عليها جنسيًا، عن المحضر الذي قدمته في مركز الشرطة برفقة خالها، حيث تنازلت هي ووالدها عن الاتهامات أمام النيابة.

وأقرت الفتاة أنها لم تتعرض للتعدي الجنسي، وأنها لا زالت عذراء، وذلك على غير ما أقرت به في محضر الشرطة المحرر بالواقعة، وبناء على ذلك قررت النيابة إخلاء سبيل المتهمين.

ووفق المحاضر الرسمية المحررة في مركز شرطة طوخ، حضرت الفتاة برفقة خالها، وأقرت أنها طالبة بالصف الثالث الإعدادي، ومقيمة بقرية مشتهر، واتهمت كل من "م ع ع"، 19 سنة، حارس أمن، و"ا ج م"، 18 سنة، حاصل على دبلوم زراعة، و"ع ا ع"، 18 سنة، حلاق، و"ي ا ا"، 16 سنة، عامل، لقيامهم بالتعدي عليها جنسيًا.

وأضافت أنها على علاقة عاطفية بالمتهم الأول منذ حوالي شهرين، حيث اصطحبها خلال تلك الفترة عدة مرات لإحدى الشقق السكنية المستأجرة بشارع الصنايع دائرة المركز، وواقعها جنسيًا وفض غشاء بكارتها، ويوم الحادث تواعدا على اللقاء، واصطحبها الي أحد المنازل بناحية عزبة القاضي بقرية مشتهر، إلا أنها فوجئت بوجود باقي المتهمين "أصدقائه" معه، ولم تتمكن من الإفلات منهم، وقاموا بالتعدي عليها جنسيًا.

تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهمين، وأقروا بارتكاب الواقعة علي النحو المبين، إلى أن جاءت الفتاة اليوم وسحبت اتهامها.