رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

الباز يرفض استضافة محمد رمضان: لا يوجد في سجله أي عمل مشرف

محمد رمضان

فتح الإعلامي محمد الباز، النار على الفنان محمد رمضان، عقب حملات المقاطعة التي يدعو لها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وقال محمد الباز، خلال حلقة اليوم من برنامج "90 دقيقة": "محمد رمضان لا يوجد في سجله الفني أي عمل فني مشرف، كل أعماله الفنية تدعو الي البلطجة والعنف، ومحمد رمضان يتعامل مع الجمهور بمنتهى التعالي وكأنها الكلاب التي تنبح وهو القافلة التي تسير.

وعرض محمد الباز مقطع فيديو نشره رمضان على صفحته الخاصة، وهو بصحبة كلب ينبح في إشارة إلى حملات المقاطعة، ووصف الباز تصرفاته، قائلًا: "الابن الشرعي للـ عشوائيات، ويجب ان يحاكم على تصرفاته، منوها إلى انه لا يستحق لقب فنان".

كما رفض محمد الباز، استضافة رمضان في التليفزيون المصري؛ قائلا: "هيطلع يعيط ويمارس عقده النفسية علينا، عايز يستعطف الناس ". يذكر أن محمد رمضان سيظهر مع الإعلامي وائل الإبراشي، اليوم السبت، حيث كشف النجم محمد رمضان، عن برومو الحلقة التي ستذاع على القناة الأولي المصرية في برنامجه الجديد، اليوم السبت، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام".

وعلق محمد رمضان على البرومو قائلا:" لقائي الساعة العاشرة مساءً على التلفزيون المصري القناة الأولى مع الإعلامي وائل الابراشي.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات