مرتضى منصور يكشف: هذا سبب أزماتي ولا أخشى أحدا

السبت 22 فبراير 2020 | 11:22 مساءً
كتب : محمود صلاح

قال المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إن مشكلته الوحيدة التي يعاني منها، أنه لم يكذب طوال حياته، مؤكدًا أن الذي يخاف من الله لا يخشى البشر، وبالتالي يعلن أنه صريح للغاية في حديثه.

عاجل.. عمرو الجنايني: تأجيل قمة الدوري في هذه الحالة وقرارات لجنة الانضباط ستكون رادعة

أكد عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة في مداخلة هاتفية مع وائل الإبراشي عبر قناة الأولى المصرية أن ما حدث في مباراة السوبر المصري أمر مرفوض.

وتابع رئيس اللجنة الخماسية في تصريحات تلفزيونية:" استحدثنا لجنة الانضباط واعضائها قضاء محترمين وأحداث السوبر لن تمر مرور الكرام".

وأردف :" أنا لا اجامل الأهلي والزمالك وجئت من أجل مهمة معينة لوقت معين ويجب أن أوديها بشكل كامل".

وأوضح ": لجنة الانضباط ستختتم اعمالها في وقت قليل وسوف يتم الاعتماد علي التقارير والفيديوهات في توقيع القرارات الصادرة من اللجنة".

واختتم:" مباراة الأهلي والزمالك في موعدها وهناك موافقات أمنية على إقامة المباراة في موعدها يوم الاثنين المقبل الا اذا رفض الأمن إقامتها ".

تسريبات.. إيقاف شيكابالا 8 مباريات وكهربا 4 وحرمانهم من القمة

انطلق اجتماع لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة، برئاسة سيد بنداري، لبحث ومناقشة أحداث الشغب والخروج عن النصف في مباراة الاهلي والزمالك بالسوبر المصري، الذي اقيمت في الإمارات، على أن يصدار العقوبات المنتظرة على قطبي الكرة المصرية.

وانتشرت أنباء واسعة في الساعات الأخيرة عن أبرز قرارات لجنة الانضباط باتحاد الكرة المصري، حول أحدات الشغب التي وقعت عقب نهاية مباراة السوبر، وتم تداول تسريبات تؤكد على اتخاذ لجنة الانضباط قرار بإيقاف محمود عبدالرازق "شيكابالا" لاعب الزمالك 8 مباريات، وتغريمة 50 ألف جنيه وفقًا للوائح، وذلك بعد قيامة بحركات وإشارات خادشة تجاه جماهير الأهلي عقب نهاية المباراة، وسيتم إيقاف محمود عبدالمنعم "كهربا" لاعب الأهلي 4 مباريات بسبب الاعتداء على لاعب الزمالك.

وحقق نادي الزمالك الفوز على الأهلي بنتيجة 4/ 3 بركلات الجزاء، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين، وحقق الزمالك لقب السوبر المصري.

اقرأ أيضا