"خدت عين".. موقف محرج للمطربة أحلام بمهرجان الفجيرة

الاحد 23 فبراير 2020 | 02:41 مساءً
كتب : دينا شفيق

نشرت الصفحة الرسمية لبرنامج "ET بالعربي" عبر حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، موقف محرج للمطربة الإماراتية أحلام خلال افتتاح مهرجان الفجيرة الدولي للفنون المقام في الإمارات، بعد أن تعثرت وكادت أن تسقط لولا ردة الفعل السريعة من الفنان حسين الجسمي .

وظهر في المقطع الفنانة أحلام وحسين الجسمي ممسكا بيدها، بعدما شاركا في أوبريت "من التراب إلى السحاب"بمشاركة الفنان محمد عبده.

فيما تعثرت قدم الفنانة أحلام وكادت أن تسقط على المسرح لولا ردة الفعل السريعة من حسين الجسمي التي منعتها من السقوط أمام الآلاف .

View this post on Instagram

‫محمد عبده، أحلام، وحسين الجسمي تألقوا في أوبريت "من التراب إلى السحاب" بمهرجان الفجيرة للفنون، والمميز في هذه الليلة كان حضور عدد كبير من نجوم الوطن العربي 🙏🙏 ... وتفاصيل أكثر في لينك البايو 👇 @etbilarabi A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi) on Feb 22, 2020 at 10:55am PST

أحلام تثير غضب جمهورها بسبب المجوهرات

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، فيديو للفنانة الإماراتية أحلام، ما أحدث ضجة، وهي تستعرض مجوهراتها الفاخرة.

وظهرت أحلام في الفيديو، في إحدى المناسبات وهي ترتدي فستانًا أنيقًا جدًا، وتستعرض مجوهراتها الفاخرة، التي تضمنت أساور وخواتم وأقراطاً من الذهب مرصعة بالأحجار الكريمة.

وتعرضت أحلام للانتقادات من قبل الجمهور، متسائلين عن جدوى عرض مقتنياتها الثمينة، وجاءت بعض التعليقات قاسية ومما كتب فيها: "أحلام بطلي بطلي استعراض"، "فيه ناس ماعندهم إلا مكافأه الجامعة وفيه ناس ما عندهم شي أبداً" و"تتعلم من الملكة إليزابيث والأميرات كيف يلبسن مجوهرات" و"يد وحده تبني مستقبلي".

View this post on Instagram

قفلت الصوت🥰ياااااه الجولري 💔ماشاءالله تبارك الله A post shared by ‬Be4_aftr_ksa_kwt (@be4_aftr_ksa_kw_) on Feb 17, 2020 at 4:36am PST

و لفتت أحلام الأنظار في وقت سابق بعدما نشرت على حسابها على التطبيق فيديو أظهرت من خلاله التحضيرات والمفاجأة التي أعدها زوجها مبارك الهاجري لمناسبة يوم ميلادها.

وظهرت في المقطع وهي تعرض التجهيزات التي تضمنت ثلاثة قوالب حلوى واحد احتفالاً بيوم ميلادها زين بصورة كبيرة لها وآخر على شكل قلب أحمر لمناسبة يوم الحب وثالث باللون الزهري خصص لابنتهما فاطمة الذي يصادف يوم ميلادها تزامناً يوم ميلاد والدتها.