"قارن نفسه بالعندليب وفجر مفاجأة عن الطيار".. محمد رمضان يطلق قذائفه بـ13 تصريحا جريئا

الاحد 23 فبراير 2020 | 08:15 مساءً
كتب : آية محمود

عاد الفنان محمد رمضان، ليثير الجدل من جديد بين جمهوره ومتابعيه، ولكن هذه المرة ليس من خلال فيديوهاته على "يوتيوب"، ولكن بعد ظهوره أمس في برنامج "التاسعة" الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، حيث أطلق العديد من التصريحات الجريئة بشأن أزمة الطيار، كما تحدث عن أزمة قرار نقيب الموسيقيين.

نستعرض أبرز تصريحات محمد رمضان التي شهدتها حلقة أمس:

رسالة نارية للمقاطعين: "نقطة في بحر جمهوري"

قال الفنان محمد رمضان، خلال لقاءه مع الإعلامي وائل الإبراشي، إن المقاطعين عبارة عن نقطة في بحر جمهوره الذي يتابعه منذ سنوات.

"خد الـ9 مليون من السوشيال".. محمد رمضان يكشف مفاجأة عن واقعة الطيار

وأضاف الفنان محمد رمضان، إنه لم يخطئ في واقعة الطيار الموقوف، والدليل على هذا أن القانون عاقب الطيار ولم يعاقبه، لأنه هو المسئول الأول في الطائرة، ولكنه لن يتخلى عن أشرف أبو اليسر.

وأشار محمد رمضان:"الطيار منذ أن ظهر قرار فصله، توجه على الفور إلى مكتبي، لكي يحصل على تعويض، ولكن لن أدفع جنيه دون وجه حق، الأمر الذي دفعه إلى السوشيال ميديا والعمل على التشهير باسمي، قولته: "خد الـ9 مليون من السوشيال بقى".

محمد رمضان يهدد الطيار الموقوف: "معايا فيديو شايله لوقت عوزه"

وأكد محمد رمضان، أنه فعل ما بوسعه من أجل الطيار الموقوف أشرف أبو اليسر من أجل حلة أزمته، ولكن كان الرد من أحد المسئولين في الطيران المدني: "ينفع حد يتصور بالبندقية بتاعت وانت في الجيش؟".

وشدد محمد رمضان :"أنه يمتلك فيديو يدين الطيار الموقوف في الواقعة، ولو أخرجه سوف ينلقب الجميع على الطيار الموقوف ويناصرون الفنان محمد رمضان في الواقعة، وشايله لوقت عوزه".

محمد رمضان للطيار الموقوف: "مش هدفع ربع جنيه عشان ممشيتش في الطريق الصح معايا

وأكمل "رمضان"، "أنا كلي وهدومي اللي لابسها تحت أمر الجمهور، بس عمري ما هدفع ربع جنيه دون وجه حق"، مشيرًا :" مفيش مصري بيتلوي دراعه"، مؤكدًا أنه لم يقول للطيار الموقوف أن يرسل الـ"سي في" إلى شركة طيران خاصة، مضيفًا أن الكابتن الطيار لم يسلك الطريق السليم معه".

محمد رمضان: محامي الطيار نفس الخاص بمطرب شهير جدًا.. والإبراشي: عمرو دياب؟

أكد الفنان محمد رمضان أنه يثق فى القضاء المصرى، وذلك ردا على لجوء الطيار أشرف أبو اليسر للقضاء للحصول على تعويض منه، بعد إيقافه عن عمله.

وتابع "رمضان": "الكابتن مش عايز يرجع شغله، ولحد دلوقتى ماقدمش طعن على إيقافه، واكتشفت أن محامى الطيار هو نفس محامى مطرب مصرى شهير جدا، ودى صدفة غربية جدا".

وسأله الإبراشي هل تقصد عمرو دياب؟، فرد: "بدون ذكر أسماء".

محمد رمضان عن لبسه "قميص شيفون": "عبد الحليم غنى عاريًا قبل كده"

واعرب محمد رمضان، أن الفنان عبد الحيلم حافظ غنى في أحد الأفلام عاريًا، ونوع المزيكا والأغاني التي أقدمها هو نوع موجود في العالم كله، في أمريكا وغيرها، وبيتطلب الملابس دي، مثل لاعبي كمال الأجسام في مصر، وهذا اللبس هو مخصص لمطربي هذا النوع، أن هذا الزي الذي يرتديه خلال الحفلات، يترتب عليه أعمال قادمه في الخارج.

محمد رمضان: "الجمهور اعتبر قرار فصل الطيار صادر من ربنا لا رجعة فيه"

قال "رمضان"، إن الجمهور اعتبر القرار الصادر ضد الكابتن أشرف أبو اليسر بوقفه مدى الحياة أنه قرار من ربنا لا رجعة فيه.

وطالب "رمضان"، الجمهور أن يدعو للطيار حتى يقدم طعن ضد القرار حتى يتم العودة للعمل، لافتا إلى أن الطيار مثل الطالب الفاشل الذي رسب فى المدرسة "واخدها حجه ومش عايز يروح تانى".

وأكد أنه فى حالة أن القضاء حكم للطيار بتعويض سوف يحترم ذلك وسيدفع له التعويض.

محمد رمضان: "أنا صاحب أغلى حفلات في الوطن العربي وعندي 5 أغاني تخطوا 100 مليون"

قال الفنان محمد رمضان، إنه المطرب الوحيد الذي تخطت 5 أغاني له، 100 مليون مشاهدة عبر موقع اليوتيوب، مضيفا أنه صاحب أغلى حفل في الوطن العربي.

أكد الفنان محمد رمضان أنه يثق فى القضاء المصرى، وذلك ردا على لجوء الطيار أشرف أبو اليسر للقضاء للحصول على تعويض منه، بعد إيقافه عن عمله.

وأضاف "رمضان"، "الكابتن مش عايز يرجع شغله، ولحد دلوقتى ماقدمش طعن على إيقافه، واكتشفت أن محامى الطيار هو نفس محامى مطرب مصرى شهير جدا، ودى صدفة غربية جدا".

محمد رمضان يكشف السر: "مش هينفع أسيب الفن وألعب كرة"

وداعب الإعلامي، وائل الإبراشي، الفنان محمد رمضان، هل سيراه يلعب كرة القدم خلال الفترة المقبلة، ليرد الأخر ضاحكًا: "لا مش هينفع لأن سني تخطى 31 سنة".

محمد رمضان مقارنا نفسه بالعندليب: "أنا صريح مع جمهوري"

قال الفنان محمد رمضان، إن العلاقة بين الفنان والجمهور ليست لها دخل بحياته الشخصية، ولا أخفي على جمهوري أي شئ.

محمد رمضان عن قرار "الموسيقيين": "مش هغني تاني في مصر وجاهز بحفلاتي بالخارج"

قال الفنان محمد رمضان، إنه قدم نوع من أنواع الغناء لم يقدمه أي مطرب، متابعا: "والحمد لله وصلت لمكانة كويسة وواقف على قدم ثابتة".

وأضاف رمضان ساخرا،: الأغاني التي أقدمها ليست مهرجانات فأغنية "إنساي و نمبر وان" ليست مهرجانات، واحترم قرار النقابة والاستاذ هانى شاكر ومش هعمل اغانى تانى فى مصر".

بعد تهديد محمد رمضان له.. أول رد من محامي الطيار الموقوف

قال محامي الطيار الموقوف، أشرف أبو اليسر، صاحب الأزمة الشهيرة مع الفنان محمد رمضان، إن ما يحدث من الفنان محمد رمضان غير طبيعي، ولن يهمه أي أحد، وهو أخطأ في هاني شاكر وكل زملاؤه.

وتابع : "محمد رمضان خبط في هيئة المحامين كلها، ولن نرد عليه الآن، وغدا سنلقي بيانا بشأن تصريحاته غير الطبيعية".

وتحدث الفنان محمد رمضان منذ قليل عن أزمته الأخيره مع الطيار أشرف أبو اليسر، تم وقفه بسبب فيديو نشره محمد رمضان على أحد مواقع التواصل الإجتماعي.

وقال "رمضان"، أنه فعل ما بوسعه من أجل الطيار الموقوف أشرف أبو اليسر من أجل حلة أزمته، ولكن كان الرد من أحد المسئولين في الطيران المدني: "ينفع حد يتصور بالبندقية بتاعت وانت في الجيش؟".

وأضاف محمد رمضان في مقابلة على التليفزيون المصري، مع الإعلامي وائل الإبراشي: "أنه يمتلك فيديو يدين الطيار الموقوف في الواقعة، ولو أخرجه سوف ينلقب الجميع على الطيار الموقوف ويناصرون الفنان محمد رمضان في الواقعة، وشايله لوقت عوزه".

محمد رمضان عن تعويض الطيار المفصول: "معلقة كشري من الطبق اللي قدامي"

قال الفنان محمد رمضان، إن موضوع الطيار أشرف أبو اليسر، مُتأثر به جدًا ومتعاطف مع الطيار، وأنه حاول أكثر من مرة أن يحل الأمر وديًا ولكن الطيار يطلب أموالاً طائلة.

وأكد "رمضان"، أن المحامي الذي رفع عليه دعوى التعويض للطيار أشرف أبو اليسر، محام لأحد المطربين المشاهير؛ موضحًا أن الأمر غريب جدًا لدرجة أن محامياً آخر يتبع نفس المطرب يقود حملة لمقاطعته.

وأكمل "رمضان"، أنه لن يذكر اسم المطرب ولكن يعتقد أنه هو الذي يدفع محاميه لمُحاربته؛ مُرددًا: "أنا ابن المنيب وعمري ما أدفع شلن بلوي الدراع.. والطيار رافع دعوى عن طريق المحامي لتعويضه بـ 25 مليون جنيه".

وأضاف "رمضان"، أنه يتعرض لحرب لدرجة أنه عندما صور السيارات التي يملكها، شنوا عليه حملات لكي يتبرع وبالفعل تبرع بـ 6 ملايين جنيه للمستشفيات.

محمد رمضان: مُستعد للتصالح وتعويض الطيار ولكن في إطار المعقول

قال رمضان، إنه ملتزم بأحكام القضاء ولو صدر حكم للطيار بالتعويض سوف يدفعه فورًا، مُرددًا: "كان يوم ما يعلم بيه إلا ربنا يوم ما دخلت الكابينة بتاعت الطيار".

وناشد محمد رمضان، الطيار بتقديم طعن إلى سلطة الطيران المدني ليستطيع أن يعود إلى العمل مرة أخرى، قائلاً: "قدّم تظلم انت ليك تاريخ مشرّف عظيم.. سيبك من المحامين اللي بفلوس كتير واهتم بشغلك".

كنت هرد بإيدي الشمال.. محمد رمضان عن اعتداء باسم سمرة عليه: ما كانش في وعيه

علق رمضان، علي الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي لـ باسم سمرة وهو يدفعه، موضحًا أنه لم يكن مقصودًا وكان خلال فرح في الجيزة.

وأضاف رمضان، : "ده كان فرح ابن واحد صاحبي في المنيب.. باسم أخويا وصاحبي بس ماكنش في وعيه".

وتابع رمضان: "باسم لو كان في وعيه كنت هرد بايدي الشمال على طول" ليعترض الإبراشي على الكلمة: "يعني ايه مش في الوعي باسم واعي جدا وقال مقصدتش".

وصمم رمضان على رأيه قائلا: "لو قال أنا مقصدش برضو عشان ماكنش في الوعي".