صدمة بسبب رجل.. جوهرة تتعرض لموقف محرج داخل أحد الأفراح "فيديو"

الاثنين 24 فبراير 2020 | 10:18 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

تعرضت الراقصة الاستعراضية جوهرة لتحدي من قبل أحد الرجال، أثناء إحيائها لأحد حفلات الأفراح داخل فندق بالقاهرة، وتعرضت جوهرة لموقف محرج أثناء الرقص، حيث نشرت فيديو جديد لها عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت جوهرة في الفيديو، وهي ترتدي بدلة رقص خضراء، وقام أحد الرجال بالرقص أمامها، وخطف الرجل الأنظار من جوهرة بسبب إبداعه في الرقص الشرقي، حيث أنها لم تستكمل تصوير الفيديو بسبب الموقف المحرج التي تعرضت له.

One of just million epic moments from yesterday. 🔥🔥🔥 #jojo #johara #joharabellydancer #bellydance #party #fun #wedding #egyptianwedding #egypt #cairo #القاهرة# الراقصة# جوهرة A post shared by 🍓💎Johara💎🍓جوهره 🍓 (@joharabellydancer) on Feb 21, 2020 at 9:59am PST

يذكر أن جوهرة أكدت أنها تفضل الرقص على الأغاني الطربية خاصة "أم كلثوم" ومن الأغاني المعاصرة قالت إنها مهووسة باغنية "سالمونيلا".

فضيحة جوهرة

أشارت التقارير إلى أن جوهرة غادرت مصر بعد الفضيحة مباشرة، بسبب الدعاوى القضائية التي تم رفعها عليه، ولكن علي غير المتوقع عادت جوهرة من جديد لمواقع التواصل الاجتماعي بعد إغلاق حساباتها على السوشيال ميديا لفترة طويلة لتنشر بعض الصور لها و هي خارج مصر تقدم الحفلات القوية لها كما تعودنا منها.

الأمر الذي أثار غضب مواقع التواصل الاجتماعي بسبب عودتها إلى الابتذال واستغلال جسدها في الأعمال المنافية للأداب.