بث مباشر.. مباراة الأهلي والزمالك بالدوري المصري

الاثنين 24 فبراير 2020 | 11:41 صباحاً
كتب : أحمد عصام

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره نادي الزمالك، في مباراة هامة وقوية ومثيرة للغاية بين الفريقين، وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم الاثنين، على استاد القاهرة الدولي، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان النادي الأهلي قد تعرض لهزيمة قاسية على يد الزمالك، 4/3 بركلات الجزاء، في المباراة التي اقيمت بينهما يوم الخميس الماضي، في الإمارات، بكأس السوبر المصري.

ويعيش الزمالك فترة رائعة بعد الفوز ببطولتين فى أسبوع فقد حصد السوبر الأفريقى على حساب الترجى التونسى، ثم حسم السوبر المحلى على حساب الأهلى فى الإمارات.

ويغيب عن صفوف الأهلي لجهود رمضان صبحى بسبب الإصابة، بجانب إيقاف الثنائى أجاى وياسر إبراهيم بسبب أحداث مباراة السوبر، ويعول على خبرات وقدرات بعض لاعبيه.

ويحتل الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 45 نقطة، بعدما فاز فى 15 مباراة، ويأتي الزمالك في المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 31 نقطة.

يذكر بأن مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، أعلن عدم الاستمرار في المسابقة اعتراضًا على عقوبات لجنة الانضباط على اللاعبين عقب احداث السوبر المحلي بالامارات، وقام بإخطار لاعبى الفريق والجهاز الفنى بقيادة الفرنسى باتريس كاريترون، ومغادرة معسكر الفريق.

اقرأ أيضا